طائرتان خاصتان لتأمين عودة أمرابط وموسى قبل الديربي

طائرتان خاصتان لتأمين عودة أمرابط وموسى قبل الديربي

مدرب النصر يرفض إجراء وديات في فترة التوقف
الثلاثاء - 13 رجب 1440 هـ - 19 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14721]
لاعبو النصر يحتفلون بعد أحد أهدافهم في الوحدة (تصوير: محمد المانع)
الرياض: عبد الله الهلابي
تتجه إدارة نادي النصر إلى الاستعانة بطائراين خاصتين، وذلك بهدف إعادة الثنائي المغربي نور الدين أمرابط والمحترف النيجيري أحمد موسى إلى الرياض فوراً، بعد نهاية مهمتهما مع منتخبي المغرب ونيجيريا في أيام «فيفا».
وتهدف إدارة النصر من ذلك إلى تأمين وجود النجمين في ديربي الهلال الحاسم ضمن الدوري السعودي.
ويخشى النصراويون من أن يتأثر الثنائي بالإرهاق سلباً مما يضعف حظوظ الفريق في تقليص الفارق مع المتصدر الهلال، خصوصاً أن مدرب الفريق يعتمد عليهما بشكل كبير.
من جهة ثانية، رفض البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر إقامة أي لقاء ودي خلال فترة التوقف الحالية.
وأشارت مصادر مطلعة أن سبب رفض فيتوريا هو رغبته في إراحة اللاعبين وخوفاً من تعرضهم لإرهاق قد يؤثر عليهم بشكل سلبي.
يذكر أن لاعبي النصر لم يتوقفوا عن أداء التدريبات طوال الأسابيع الثلاثة الماضية، وذلك بسبب تداخل المسابقات وقرب المباريات من بعضها البعض.
وسيعاود الفريق النصراوي يوم غدٍ الأربعاء تدريباته بعد أن حظي اللاعبون بإجازة لمدة 3 أيام بعد فوز الفريق على الوحدة يوم السبت الماضي برباعية نظيفة سجلها هداف الفريق ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين المغربي عبد الرزاق حمد الله.
من جانب آخر، غادر قائد الفريق إبراهيم غالب إلى البرتغال، وذلك لعرض إصابته على طبيب مختص ذهب إليه غالب بتوصية من الجهاز الطبي بالنادي.
وأشارت مصادر مطلعة إلى أن إصابة اللاعب تتركز في منطقة الحوض وتسبب له آلاماً شديدة، ومن المرجح أن تكون سبباً مباشراً لعدم تمكن غالب من المشاركة مع الفريق هذا الموسم.
يذكر أن غالب كان أحد الأسماء المرشحة للخروج من النصر إلا أن مدرب الفريق فيتوريا طالب إدارة النصر بتجديد عقد غالب نظراً لما يمثله من أهمية فنية في وسط الميدان.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة