مطعم أنيس اللبناني يقدم أفخم الأطباق على كورنيش جدة

مطعم أنيس اللبناني يقدم أفخم الأطباق على كورنيش جدة

يتطلع للتوسع داخل المدن السعودية
الأحد - 10 رجب 1440 هـ - 17 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14719]
صورة جماعية لأعضاء فريق مطعم أنيس في مدينة جدة
جدة: «الشرق الأوسط»
يسعى مطعم أنيس إلى التوسع داخل مدن السعودية وخارجها بعد أن حقق نجاحات كبيرة خلال العام الماضي، من خلال فرعه بمدينة جدة غرب السعودية، فقد حقق المطعم وخلال مدة وجيزة سمعة طيبة ولاقى استحسان رواد المطعم، لما يتميز به من جودة عالية وأطباق مبتكرة، بالإضافة إلى الأطباق اللبنانية الشهيرة، علاوة على موقعه المتميز، إذ يطل على كورنيش جدة، كما أن الديكور الخاص به يحظى بإشادة زوار المطعم لأناقته فهو يجمع بين الديكور التقليدي والعصري.
يتكون مطعم أنيس من طابقين، ويحتوي على جلسات داخلية وخارجية وقسم خاص للعائلات، وقسم خاص للأفراد، كما يتسع المطعم لأكثر من 350 شخصاً، ويقوم على خدمة مرتادي المطعم طاقم سعودي ولبناني مدرب وذو كفاءة عالية، وإدارة لبنانية لديها خبرات عالمية في إدارة المطاعم. وتحرص إدارة المطعم على تقديم أجود وأفضل المنتجات في تحضير قائمة الطعام ومعايير عالية من الجودة، وبناءً على ذلك تم حصول المطعم على شهادة الجودة العالمية.
وتحرص إدارة المطعم على تنظيم سهرات طربية يومي الثلاثاء والخميس من كل أسبوع، ويهتم المطعم بتقييم العملاء واقتراحاتهم وشكاواهم والتواصل معهم لتحسين جودة الخدمة المقدمة إليهم. ويوفر المطعم خدمة صفّ السيارات مجاناً. ويمكن للعملاء القيام بالتنسيق مع إدارة المطعم لتنظيم واستضافة مناسباتهم الخاصة. ويوفر المطعم أيضاً خدمة تموين مجهزة بقائمة من أشهى المأكولات اللبنانية لإقامة الحفلات والمناسبات وأيضاً تموين الشركات لمناسباتهم الخاصة.
ويعتبر مطعم أنيس مطعماً فريداً، حيث يقدم المذاقات الفريدة المنتقاة من أفضل المكونات المتنوعة، حيث تزخر أطباقه بما لذّ وطاب من أصناف الأطعمة والحلويات التي تنعش الحواس.
يعكس أنيس بجمال هندسته الداخلية قطعة فنية حيث صمم بطريقة فنية موفراً بذلك مكاناً مريحاً للجلوس وتناول الطعام في أجواء مفعمة، تظهر دقة وبراعة التصميم في المطعم، في الوقت تجمع قائمة الطعام تنوعاً غنياً من المطبخ اللبناني، الذي تم إعداده وفقاً للمعايير العالية التي يتبعها المطعم، وهو ما يجعل الأطباق ذات جودة عالية وغنية بالطعم والمذاق المختلف، الذي يعتبر أحد أسرار الاختلاف التي يملكها مطعم أنيس عن غيره.
السعودية سفر و سياحة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة