ترانيم العود وأصالة الطرب على مسرح البيلسان في جدة

يحيي الفنان عبادي الجوهر والفنانة السورية أصالة، اليوم الجمعة، حفلا غنائيا مشتركا على مسرح البيلسان في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية برابغ، بإشراف من الهيئة العامة للثقافة وتنظيم شركة بنش مارك.
وتعد هذه هي المرة الأولى التي يجتمع فيها الفنان عبادي الجوهر والفنانة أصالة على مسرح البيلسان في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، ليقدما ترانيم العود وأصالة الطرب لجمهورهما في السعودية.
وسبق أن جمع الفنانين كثير من المناسبات الفنية في دول الخليج وكذلك التعاون الفني المشترك وكان أبرزه أغنية «قد الحروف» التي كتب كلماتها الأمير عبد الرحمن بن مساعد ولحنها عبادي الجوهر لتغنيها أصالة.
واستعدت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية لاستضافة هذا الحفل الطربي الأصيل، لإقامة ليلة استثنائية تعكس الفن العربي، في أجواء فريدة على مسرح مفتوح بإطلالة مميزة على شاطئ البحر في حي البيلسان بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية.
وتهدف مدينة الملك عبد الله الاقتصادية من خلال احتضانها واستضافتها للعديد من الفعاليات إلى التنوع الثقافي والإسهام في خلق عالم من الرفاهية في قلب الوطن ليصبح الوجهة السياحية الصاعدة على البحر الأحمر، وذلك بالتماشي مع «رؤية المملكة 2030» لتلبية الطلب المتنامي على الوجهات السياحية والترفيهية داخل المملكة.
وعلمت «الشرق الأوسط» أن شركة بنش مارك تنوي تقديم سلسلة من الحفلات الغنائية لنخبة من نجوم الخليج والوطن العربي أبرزهم الفنان كاظم الساهر والفنان عمرو دياب والفنان محمد حماقي، في مسرح البيلسان نفسه، ومن المرجح إقامة الحفلات في شهر أبريل (نيسان) المقبل.