كيف تحصلين على إطلالة روزي هنتنغتون؟

كيف تحصلين على إطلالة روزي هنتنغتون؟

الخميس - 1 رجب 1440 هـ - 07 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14709]
من محلات «زارا» بـ70 جنيهاً إسترلينياً - من محلات «زارا» بـ30 جنيهاً إسترلينياً - روزي هنتنغتون
القاهرة: «الشرق الأوسط»
لفتت إطلالة عارضة الأزياء الإنجليزية روزي هنتنغتون وايتلي الأنظار، لدى حضورها عرض تشكيلة «رالف لوران» لربيع وصيف 2019، ضمن أسبوع الموضة بنيويورك. فقد ظهرت بـ«جامبسوت» من اللون الجملي وجلد الشامواه، أثناء مغادرتها فندق «جرين ويتش»، كان كل ما فيه أنيقاً وراقياً، بدءاً من لونه إلى خامته، رغم أن تصميمه كان مستوحى من بدلة العمال التقليدية، بأكمام طويلة، وياقة مصقولة، وخصر منخفض بعض الشيء، وبنطلون مستقيم. وحتى تزيد من أناقته، نسقته العارضة مع إكسسوارات لا تقل أناقة وبدرجات اللون نفسها، مثل صندل بظل من البني المتوسط، وحقيبة سهرة، الـ«كلاتش» أيضاً بلون مقارب، ولتكسر الإطلالة تزينت بقلادة ذهبية عريضة.
وربما يكون هذا الزي مثالياً للطقس البارد؛ لكنه لا يفقد جماله في الربيع ولا حتى الصيف، في حال تم اختياره بأقمشة مناسبة. لم تُعلن دار «رالف لوران» عن سعره، إلا أن المتوقع أنه سيفوق الألف دولار؛ حيث إنها قد سبقت وطرحت قطعة مماثلة بسعر وصل إلى 3200 دولار أميركي.
لكن يمكن لأي امرأة نسخ تفاصيل الإطلالة بأسعار في متناول اليد.
فقد قدمت العلامة الأميركية «كالفن كلاين» جامبسوت، مصنوعاً من مزيج من الصوف والنايلون، باللون الأسود، بسعر وصل إلى 1500 دولار أميركي.
وقدمته «ستيلا مكارتني» بسحّاب وجيوب أمامية وأخرى خلفية، وأكمام طويلة، بسعر 660 دولار أميركي.
فيما طرحه الموقع الإلكتروني «Asos» بخطوط مستوحاة من موضة السبعينات، بسحاب أمامي وبنطلون فضفاض من أسفل، بظل بني داكن، بسعر 92 دولاراً أميركياً. ومحلات «زارا» بألوان تتراوح بين الأسود والبني والكاكي والرمادي، بأقل من 70 دولاراً أميركياً تقريباً.
المملكة المتحدة موضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة