«جنة دلمون المفقودة» في البحرين تدشن غداً توسعتها

«جنة دلمون المفقودة» في البحرين تدشن غداً توسعتها

الخميس - 23 جمادى الآخرة 1440 هـ - 28 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14702]

أعلنت الحديقة المائية «جنة دلمون المفقودة»، أمس، أنها أنهت عدداً من التحديثات في المنتجع الذي يُعد أكبر حديقة مائية في البحرين؛ لجذب آلاف الزوار القادمين من البحرين والسعودية وبقية دول الخليج.
وعملت الحديقة على استحداث برامج ترفيهية وموسيقية ومسابقات للعوائل، مع إضافة إمكانات جديدة لتنظيم حفلات أعياد الميلاد، وحفلات الزفاف واجتماعات الشركات.
وتدشن الحديقة تحديثاتها مع افتتاح أبوابها للجمهور في الأول من مارس (آذار)، حيث تنظم من أجله احتفالاً تحت شعار «مهرجان الألوان» يحضره عدد من رؤساء البعثات الدبلوماسية وكبار الشخصيات، وممثلون عن وسائل الإعلام.
وقال الرئيس التنفيذي، الدكتور عيسى فقيه: «تعود الحديقة المائية لزوارها هذا العام بمجموعة والتحديثات التي عمل القائمين في (جنة دلمون) على إنجازها خلال فترة إغلاقها في موسم الشتاء لتحتل موقعها الريادي في قطاع السياحة كأحد المواقع الترفيهية الراقية والمفضلة للقاطنين وضيوف مملكة البحرين».
وأضاف فقيه: إننا وعلى مدار السنوات ومنذ إنشائها عام 2007، استطعنا تحقيق الكثير من التقدم، ولم نوفر جهداً لاكتشاف وسائل الترفيه، سواء عن طريق جلب مرافق ترفيهية أو أي وسائل للترفيه؛ فقد تم مؤخراً إضافة ألعاب مائية جديدة تتمتع بأعلى المواصفات العالمية من حيث التكنولوجيا ودرجات الأمان، حيث وصلت هذه الألعاب إلى 20 لعبة مائية، وكذلك عملنا على الكثير من التحديثات والتوسعات في أحواض السباحة، مع ابتكار البرامج الترفيهية الممتعة والسعي لاختيار الفرق الموسيقية الشهيرة والشخصيات المحببة لرواد الحديقة من العائلات والأفراد صغاراً وكباراً.


البحرين إقتصاد البحرين سفر و سياحة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة