خادم الحرمين يلتقي مسؤولي «التجارة والاستثمار» والغرف التجارية ورجال أعمال

خادم الحرمين يلتقي مسؤولي «التجارة والاستثمار» والغرف التجارية ورجال أعمال

الخميس - 18 جمادى الأولى 1440 هـ - 24 يناير 2019 مـ رقم العدد [ 14667]
استقبل سفير البرازيل الرياض: «الشرق الأوسط»
أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، الدور «المهم» للقطاع الخاص في تحقيق الأهداف التنموية في السعودية، ورفع مستوى الخدمات المقدمة، حامداً الله على ما منّ به على بلاده من نعمة الأمن والاستقرار.

جاء ذلك لدى لقائه، أمس، بقصر اليمامة في الرياض، كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار، ورؤساء الغرف التجارية، وعدداً من رجال الأعمال.

من جهته، قال عجلان بن عبد العزيز العجلان رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، إن كلمات خادم الحرمين الشريفين خلال اللقاء «تشكل دعماً للقطاع الخاص، وتؤكد اهتمام الدولة بتسهيل الأعمال ومعالجة أي معوقات تعترض طريق القطاع الخاص بما ينعكس على تقوية الاقتصاد ورفع معدلات نموه».

وأضاف العجلان أن قطاع الأعمال حريص على مواكبة تطلعات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وتحقيق مستهدفات «رؤية 2030»، لا سيما أن دور القطاع الخاص في الرؤية «يشكل أساساً مهماً في تنويع مصادر الدخل وتعزيز بيئة الاستثمار وخلق الوظائف ودعم الصناعة الوطنية».

حضر اللقاء الأمير عبد العزيز بن مشعل بن عبد العزيز، والدكتور ماجد القصبي وزير التجارة والاستثمار، والدكتور سعد القصبي، محافظ هيئة المواصفات والمقاييس والجودة.

من جهة أخرى، استقبل خادم الحرمين الشريفين، أمس، بقصر اليمامة، السفير البرازيلي بالرياض فلافيو ماريغا، الذي ودَّعه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى السعودية. حضر اللقاء عادل الجبير وزير الدولة للشؤون الخارجية.
السعودية السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة