خادم الحرمين يلتقي وزير الخارجية البحريني في الرياض

خادم الحرمين يلتقي وزير الخارجية البحريني في الرياض

مباحثات الجبير وخالد آل خليفة تناولت أهمية {التصدي للسياسات الإيرانية الخطيرة}
الأربعاء - 17 جمادى الأولى 1440 هـ - 23 يناير 2019 مـ رقم العدد [ 14666]
خادم الحرمين مستقبلاً وزير خارجية البحرين (واس)
الرياض: «الشرق الأوسط»
التقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أمس، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض، الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية البحريني، وتناول اللقاء العلاقات الوثيقة بين البلدين، وبحث مستجدات الأحداث في المنطقة.
وفي وقت لاحق من أمس، عقد الوزير عادل الجبير وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء، جلسة مباحثات مع وزير الخارجية البحريني، استعرضت العلاقات الأخوية التاريخية المميزة التي تربط البلدين الشقيقين والشراكة القائمة وسبل تعزيزها، كما تطرقت إلى الأوضاع في المنطقة والمستجدات الراهنة، وأهمية التصدي للسياسات الإيرانية الخطيرة المتمثلة في تدخلاتها العدائية في الشؤون الداخلية للدول العربية ودعمها للإرهاب في المنطقة والعالم، كما تم تأكيد محاربة الإرهاب وداعميه ومَن يعملون على نشر خطاب الكراهية.
من جانب آخر، زار الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير خارجية البحرين، مقر مركز الاتصال والإعلام الجديد بوزارة الخارجية السعودية، بحضور عادل الجبير وزير الدولة للشؤون الخارجية.
واستمع الوزير الضيف إلى شرح عن أعمال المركز الاتصالية والإعلامية، واطّلع على برامج الدبلوماسية الرقمية السعودية وما حققته المملكة من إنجازات في هذا المجال، وأجزاء من الاستراتيجية الاتصالية التي ينجزها المركز قدمها مكتب إدارة المشاريع بالمركز.
كما زار أقسام الإبداع والإنتاج المرئي والدراسات والأبحاث المتخصصة، واطلع كذلك على نماذج من أعمال المركز، وشاهد فيلماً من إنتاج قسم الابتكار الرقمي في المركز.
السعودية البحرين السعودية أخبار البحرين

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة