مهرجان دبي للتسوق يكشف عن فعاليات وعروض استثنائية

مهرجان دبي للتسوق يكشف عن فعاليات وعروض استثنائية

الأحد - 28 شهر ربيع الثاني 1440 هـ - 06 يناير 2019 مـ رقم العدد [ 14649]
كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن جدول فعاليات الدورة الرابعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق، التي ستنطلق خلال الفترة المقبلة. وتضم دورة هذا العام من المهرجان فعاليات مشوّقة، وعروضاً رائعة، وتجارب تسوّق مميّزة، إضافة إلى جوائز قيّمة وأنشطة ترفيهية عالمية ممتعة تُناسب جميع أفراد العائلة.
ويشارك في المهرجان أكثر من 700 علامة تجارية عبر 3200 متجرفي المدينة، ليتيح للمتسوقين فرصة الحصول على عروض تصل نسبتها إلى 75 في المائة على مجموعة واسعة من المنتجات طيلة فترة المهرجان الذي سيستمر على مدار أكثر من شهر. وبعد أن تم تمديد فترة المهرجان لأسبوع إضافي، فإن ذلك سوف يمنح زوّار المهرجان مدّة أطول للاستمتاع بتجربة تسوّق فريدة مع فرص الفوز بجوائز قيّمة، وكذلك قضاء أوقات مفعمة بالمرح والبهجة..
كما بإمكان الزوّار التسوّق واقتناء كل ما يرغبون خلال أيام مهرجان دبي للتسوق؛ الأمر الذي يوفّر لهم فرصة الاستمتاع بعروض مميّزة تراوح بين 25 و75 في المائة في متاجر التجزئة المختلفة. وبمناسبة افتتاح مهرجان دبي للتسوق، ستقام من جديد عروض كبرى لمدة 12 ساعة تقدم فيها منتجات بأسعار مخفضة تصل إلى 90 في المائة لدى أشهر العلامات التجارية في عالم الأزياء والتجميل والمستلزمات المنزلية والمزيد. وذلك في مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر البرشاء، وسيتي سنتر الشندغة، وذلك من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل.
الامارات العربية المتحدة دبي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة