«لازوردي» للمجوهرات تختار سفيرة لعلامتها {ملكة المسرح} ميريام فارس

«لازوردي» للمجوهرات تختار سفيرة لعلامتها {ملكة المسرح} ميريام فارس

الخميس - 25 شهر ربيع الثاني 1440 هـ - 03 يناير 2019 مـ رقم العدد [ 14646]
ميريام فارس

أعلنت «لازوردي»؛ العلامة الأبرز في مجال تصميم وتصنيع الذهب والألماس لقطاعي الجملة والتجزئة في منطقة الشرق الأوسط، عن اختيار النجمة وأيقونة الأناقة ميريام فارس سفيرة جديدة لعلامتها التجارية.
وستنضم ميريام فارس، الملقبة بـ«ملكة المسرح»، إلى فريق «لازوردي» لتشارك في تصوير الإعلان الترويجي الأحدث للعلامة التجارية وإطلاق مجموعة «رحلتي» (My Path Collection) الجديدة. وعبر الإعلان المفعم بالحياة والمستوحى من روح ميريام المرحة وجاذبيتها وثقتها الكبيرة بنفسها، سيخوض المشاهدون رحلة غنية بالأناقة والحرفية، وسيشاهدون رحلة «ملكة المسرح» للوصول إلى أسعد اللحظات في حياتها والاحتفاء بها. ومن المقرر إطلاق الحملة الترويجية في نهاية شهر ديسمبر (كانون الأول) 2018 بالتزامن مع إطلاق مجموعة «لازوردي» الجديدة وعودة ميريام المرتقبة إلى المسرح.
وقال سليم شدياق، الرئيس التنفيذي لمجموعة «لازوردي»: «تعدّ ميريام فارس إحدى أبرز النجمات في المنطقة، فشخصيتها العفوية المبدعة، وجاذبيتها الطبيعية، تشكلان مزيجاً متناغماً تتألق به في جميع أدوارها. وتجسد ميريام روح المرأة التي تستهدفها مجوهرات (لازوردي)، وقد شكلت بالنسبة لكثير من نساء المنطقة مصدر إلهام متميزاً للتعبير عن أنفسهن بثقة والتغلب على التحديات التي تعترض طريقهن».


السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة