الرئيس التنفيذي لـ«البواني»: توالي المشروعات الكبرى يؤكد صلابة الاقتصاد السعودي

الرئيس التنفيذي لـ«البواني»: توالي المشروعات الكبرى يؤكد صلابة الاقتصاد السعودي

الأحد - 8 شهر ربيع الثاني 1440 هـ - 16 ديسمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14628]
أكد فخري الشواف، الرئيس التنفيذي لمجموعة «البواني» السعودية، أن المنجزات الاقتصادية وتعدد المشروعات الكبرى التي تعلنها السعودية هي نتيجة للإصلاحات على المستويات الاقتصادية والاجتماعية.
وأشار الشواف إلى أن السعودية مع مرور أربعة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، مقاليد الحكم تشهد بالمنجزات العملاقة على امتداد مساحات البلاد الشاسعة في مختلف القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية والنقل والمواصلات والصناعة والكهرباء والمياه والزراعة، وتشكّل في مجملها إنجازات استثنائية وعملاقة تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته.
مؤكداً أن جولة الملك الداخلية على عدد من المناطق تجسيد لهذا الاهتمام المتواصل، الذي تبلور بإطلاق وتدشين منظومة مشاريع تنموية بأكثر من 100 مليار ريال، عادّاً هذه الأمور تتحقق لأن الملك وضع المواطن نصب اهتمامه في خطوات الإصلاحات.
وقال إنه وشركة «البواني» يستشعرون القواعد الصلبة والأسس المتينة التي تبرزها الإصلاحات الشاملة؛ لتنسجم مع رغبة مجتمعية صادقة، وتحققت من خلالها طفرة نوعية من الإصلاحات الاجتماعية والاقتصادية، كان من بين ثمارها الانفتاح على الاستثمار العالمي من أجل تنويع الإيرادات ودعم ركائز الاقتصاد.
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة