{عراك ثم عناق} بين مشاركات في مسابقة ملكة جمال الكون

{عراك ثم عناق} بين مشاركات في مسابقة ملكة جمال الكون

بعد تعليق ساخر من المتسابقة الأميركية
السبت - 6 شهر ربيع الثاني 1440 هـ - 15 ديسمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14627]
سارة سامرز ملكة جمال أميركا طرف في النزاع (إ.ب.أ)
بانكوك: «الشرق الأوسط»
تصالحت متسابقات ملكة جمال الكون المرشحات من أميركا وكمبوديا وفيتنام، بعدما أدلت المتسابقة الأميركية بتعليق سخرت فيه من عدم قدرة منافساتها على التحدث بالإنجليزية.
ونشرت ملكة جمال كمبوديا، ريرن سينات، الجمعة، صورة لها وهي تحتضن ملكة جمال الولايات المتحدة، روز سامرز، عبر تطبيق «إنستغرام»، وصورة أخرى تظهر ملكة جمال فيتنام وهي تقبل سامرز على خدها.
وكتبت سينات: «ستظل صداقتي مع المشاركات في مسابقة ملكة جمال الكون، والشعور بأنهن شقيقاتي، في قلبي إلى الأبد».
وأضافت ملكة الجمال (23 عاماً): «أنا أتحدث لغة الحب والاحترام والتفاهم. أحبكن يا شقيقاتي».
وقالت سامرز، في فيديو مباشر عبر تطبيق «إنستغرام» نشرته الأربعاء، إن ملكة جمال فيتنام هون نيه «لطيفة للغاية، وتتظاهر بأنها خبيرة في اللغة الإنجليزية، ثم تسألها سؤالاً بعد محادثة كاملة معها (فتومئ وتبتسم)».
كما قالت سامرز عن سينات إن المتسابقة الكمبودية «لا تتحدث الإنجليزية على الإطلاق، ولا يتحدث لغتها أي شخص آخر».
وأضافت المتسابقة (24 عاماً): «أيمكنكم أن تتخيلوا؟ فرانشيسكا (ملكة جمال أستراليا) قالت إن ذلك من شأنه أن يتسبب في عزلة كبيرة، ووافقتها في ذلك. وأضافت أن هذا أمر مربك طوال الوقت. كم هي مسكينة كمبوديا!».
وأوضحت وكالة الأنباء الألمانية أنه بعد رد فعل عنيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصف المعلقون تصريحاتها بأنها «متعالية» و«تنم عن كراهية الأجانب»، اعتذرت سامرز في وقت متأخر الخميس، في منشور عبر «إنستغرام»، وقالت: «في لحظة، كنت أنوي فيها إبداء الإعجاب بشجاعة عدد من شقيقاتي، قلت شيئاً أدرك الآن أنه يمكن أن ينظر إليه باعتباره ينم عن قلة احترام، وأنا أعتذر عن هذا».
تايلاند المرأة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة