الاتحاد يلوّح بشعار «البقاء للأفضل»

الاتحاد يلوّح بشعار «البقاء للأفضل»

الاثنين - 2 شهر ربيع الثاني 1440 هـ - 10 ديسمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14622]
جدة: إبراهيم القرشي
كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن وضع صناع القرار في نادي الاتحاد عدداً من الخيارات الأجنبية والمحلية لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الكرواتي سلافين بيليتش، وسط طوق من السرية فرضه على ملف المفاوضات لحين انطلاق التسجيل الشتوي، لتجنب التأثير في الفريق.
وبحسب المصدر، فإن الخيارات الاتحادية جاءت بناء على دراسة مستفيضة من الجهاز الفني للوقوف على احتياجات الفريق الفعلية للمرحلة المقبلة، مبيناً أن الخيارات التي سيتم استقطابها ستشمل مراكز مختلفة لن يستثنى منها حتى حراسة المرمى، بينما رفع الاتحاديون شعار أن البقاء سيكون للأفضل، وما سيقدمه مع الفريق خلال الفترة الفاصلة عن فتح باب الانتقالات الشتوية.
ويحمل فريق الاتحاد، عندما يحل ضيفاً على نظيره الباطن الجمعة المقبل، في مواجهة ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تطلعات جماهيره بتحقيق الفوز الأول للفريق الذي افتقده في الجولات السابقة للبطولة.
وواصلت إدارة الاتحاد العمل على رفع الروح المعنوية والنفسية للاعبين بالالتفاف حولهم مع انطلاقة تحضيرات الفريق للمنافسة التي استهلها المدرب الكرواتي سلافين بيليتش أول من أمس، بفرض تدريبات استرجاعية للاعبين المشاركين في مواجهة الفريق أمام الفيصلي قبل السماح لهم بالمغادرة، فيما أكمل بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية.
وبدأ الاتحاد تحضيراته الفعلية لمواجهة الباطن أمس، بحصة تدريبية أقيمت على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، شهدت مشاركة الثنائي الشاب محمد فوساري وحسين الهاجوج، وانطلق المران بحثّ الجهاز الفني اللاعبين على مضاعفة الجهد والتركيز على تطبيق التعليمات الممنوحة لهم وتأكيد الثقة باللاعبين وقدرتهم على تجاوز كبوة النتائج السلبية وإسعاد جماهيرهم بنقاط الباطن.
وركز الكرواتي بيليتش خلال المران على الجوانب اللياقية والفنية بتدريبات منوعة، إلى جانب تصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون خلال مواجهة الفيصلي الماضية التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف وتعزيز الجانب الدفاعي والهجومي للفريق.
بينما عكف بيليتش عقب المران على متابعة مباريات سابقة لفريق الباطن عبر أشرطة فيديو والاستماع لوجهات نظر مساعديه وتدوين نقاط قوة وضعف المنافس للاستعانة بذلك في رسم منهجيته التكتيكية للمباراة التي يتطلع خلالها لتحقيق الفوز الأول مع الفريق.
وأطاحت النتائج السلبية بفريق الاتحاد في المركز الأخير في سلم ترتيب الدوري بـ3 نقاط، حصدها من 3 مباريات خاضها الفريق بالدوري مقابل 9 خسائر، في الوقت الذي واصل فيه المدرج الاتحادي حصد الأفضلية كأكثر الجمهور حضوراً لمؤازرة فريقه في الملعب، وذلك بعد أن حصد نجومية الجولة 12 بعد أن بلغ عدد الجماهير الحاضرة لمواجهة الاتحاد والفيصلي 23379 مشجعاً.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة