جورج وسوف يتعاون مع المخرج جاد شويري في «ملكة جمال الروح»

جورج وسوف يتعاون مع المخرج جاد شويري في «ملكة جمال الروح»

الجمعة - 22 شهر ربيع الأول 1440 هـ - 30 نوفمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14612]
بيروت: فيفيان حداد
بعد غيابه عن تصوير كليبات خاصة بأغانيه يعود اليوم جورج وسوف في عمل مصور مع المخرج جاد شويري في أغنية بعنوان «ملكة جمال الروح».

ففي عام 2011 وقف جورج وسوف ولآخر مرة قبل إصابته بعارض صحي منعه من السير أمام كاميرا المخرجة ميرنا خياط في أغنية «بيحسدوني». يومها اختارت خياط شاطئ البحر موقعا أساسيا لتصوير العمل. وبعدها في عام 2013 لم يتسن لوسوف الوقوف أمام المخرج كميل طانيوس لتصوير أغنيته الجديدة «ذكريات» على الرغم من تحسن حالته الصحية. فقدمه في شريط مصور تضمن مقتطفات من حفلاته الغنائية إضافة إلى صور فوتوغرافية عن المطرب غامزا منها في قناة عنوان الأغنية ولنتذكر جورج وسوف في بداياته ولدا يانعا ومن ثم شابا موهوبا.

اليوم يطل جورج وسوف في أغنية «ملكة جمال الروح» تحت إدارة المخرج جاد شويري الذي يقدمه في إطار مغاير تماما عما سبقه. فخلال هذه الأغنية سنتابع أسماء لامعة في عالم التقديم التلفزيوني والإخراج والرياضة. فيطل معه الإعلامي نيشان ديرهاروتونيان والمخرج كميل طانيوس ونجم كرة السلة فادي الخطيب وغيرهم. ويأتي هذا العمل ليكون بمثابة تحية تكريمية من قبل هؤلاء يقدمونها لوسوف بعد غيابه عن الأعمال المصورة. فيتحدثون عن القيمة الفنية التي يحملها مطربهم على مدى مشواره الغنائي الطويل.

وكتب الأغنية محمود عبد العزيز ولحنها أمجد العطافي وسبق وطرحها جورج وسوف على قناته الرسمية وموقع «يو تيوب» في تسجيل صوتي فقط. وتلقى الأغنية صدى طيباً لدى جمهور صاحب لقب «سلطان الطرب» مما دفعه إلى تصويرها. ويدور تصوير الأغنية في مدينة لندن، حيث يتم الإعلان وحسب قصة الكليب عن حفل تكريمي يقام له في أحد فنادقها الراقية. ويطل جورج وسوف في الكليب مرتدياً زياً رسمياً بالأبيض والأسود يجلس على كنبة زرقاء طويلة يحيط به ضيوفه حيناً ووحيداً حيناً آخر.

فيما نشاهد إحدى المعجبات تحاول الدخول إلى قاعة التكريم إلا أن رجال الحراسة الأمنية يمنعونها من ذلك إلى أن يلمحها جورج وسوف ويومئ لها بالدخول. ونشر المخرج شويري على صفحة «فيسبوك» الخاصة به مقطعاً قصيراً من الكليب وكتب معلقاً: «سعيد أنا بالعودة الكبيرة لأسطورة الغناء جورج وسوف».
لبنان موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة