البنك الأهلي يخدم عملاءه خلال فترة العيد بـ31 فرعا و2400 جهاز صراف آلي

البنك الأهلي يخدم عملاءه خلال فترة العيد بـ31 فرعا و2400 جهاز صراف آلي

الخميس - 26 شهر رمضان 1435 هـ - 24 يوليو 2014 مـ
* أعلن البنك الأهلي عن استمرار العمل في 31 فرعا في جميع مناطق السعودية لخدمة عملاء البنك خلال عطلة عيد الفطر المبارك، كما أكد إكمال استعداداته الفنية والبشرية لمواجهة التزاماته تجاه خدماته لعملائه، وفي مقدمتها عمليات الصراف الآلي المتوقعة خلال إجازة العيد التي ستبدأ بنهاية عمل اليوم، وتنتهي يوم السبت 2 أغسطس (آب) المقبل.
وأكد سعد العبدلي نائب الرئيس التنفيذي رئيس إدارة مصرفية الفروع بالبنك الأهلي، أن عدد أجهزة الصراف الآلي العاملة خلال إجازة العيد هو 2400 جهاز، بالإضافة إلى شبكة فروع البنك العاملة خلال العيد والتي تغطي مختلف مناطق ومدن السعودية.
وأضاف أن أفرع البنك بالمطارات الدولية ستعمل على الدوام، في كل من جدة والرياض والدمام والمدينة المنورة وأبها، وتساندها منظومة البنك لقنوات الخدمة البديلة.
وسيكون دوام الفروع العاملة من الساعة العاشرة وحتى الرابعة عصرا، وسيكون عمل الفروع والمراكز خلال عيد الفطر المبارك أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، 29 - 31 يوليو (تموز)، من الساعة 10 صباحا وحتى 12 ظهرا. وفيما يتعلق بفروع المطارات الدولية، فسوف تعمل على مدار الساعة كالمعتاد، بالإضافة إلى فرع مطار أبها الذي سيعمل من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.
وأضاف العبدلي أنه «استنادا إلى تجربتنا خلال أعياد الأعوام السابقة، فإن حجم العمليات المتوقع تنفيذها خلال إجازة هذا العام سيبلغ نحو ستة ملايين عملية وذلك بزيادة 11 في المائة عن العام الماضي».
وحول الخدمات الإضافية التي يوفرها البنك لعملائه خلال عطلة العيد، ذكر أن خدمات «الهاتف المصرفي» و«الأهلي موبايل» و«الأهلي أون لاين» ستتيح تنفيذ كل العمليات كالتحويل بين الحسابات والاستفسار عن الرصيد وسداد فواتير الخدمات للمشتركين في هذه الخدمات.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة