«سامسونغ» تقيم حفلا خيريا للأيتام بالتعاون مع ذوي الاحتياجات الخاصة

«سامسونغ» تقيم حفلا خيريا للأيتام بالتعاون مع ذوي الاحتياجات الخاصة

الخميس - 26 شهر رمضان 1435 هـ - 24 يوليو 2014 مـ
* بحضور الأمير سلطان بن ناصر بن عبد العزيز ورجال أعمال وعمد الأحياء ونخبة من الشخصيات الاجتماعية والثقافية بمنطقة مكة المكرمة وشخصيات إعلامية وفنية ورياضية، نظمت شركة سامسونغ للإلكترونيات أخيرا سحورا خيريا للأيتام من المراكز المتعددة ومجموعة من الشباب ذوي الاحتياجات الخاصة في فندق الهيلتون.
ويهدف الحفل، الذي دشن تحت عنوان «تعاون ذوي الاحتياجات الخاصة مع اليتيم»، إلى إبراز إبداعات ذوي الاحتياجات الخاصة ونجاح الأيتام في المجتمع السعودي من خلال دمجهم مع مختلف فئات المجتمع.
وأكد جاي شيون بارك، المدير العام شركة سامسونغ للإلكترونيات في السعودية، التزام «سامسونغ» بمشاركة المجتمع السعودي في خدمة المجتمع من خلال فئات تحتاج إلى تكافل اجتماعي، وأضاف: «نحن مدينون للمجتمع السعودي الذي وضعنا في مركز الأفضلية من بين العلامات التجارية المنافسة، لذلك يسعدنا أن نكون في مثل هذه الاحتفاليات».
وتضمن الحفل الخيري الكثير من الفقرات التي شارك فيها الكبار والصغار بقصص حياتهم الناجحة، وتحدياتهم وتطلعاتهم، وتقديم عرض مرئي لمشروع جمعية مراكز وأندية ذوي الاحتياجات الخاصة والجوانب الخيرية من التكافل الخيري في الشهر الفضيل، خاصة مع هذه الفئة الغالية من الأطفال، والرسالة التي جرى التركيز عليها أن ذوي الاحتياجات الخاصة يستحقون جميع ما يستحقه الأسوياء.
وفي ختام الحفل، كرم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، والتقاط صورة جماعية، وتكريم شركة سامسونغ للإلكترونيات ورواد المسؤولية والشخصيات البارزة في السعودية.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة