ترقب جماهيري لعرض «كروان جول» في الرياض

ترقب جماهيري لعرض «كروان جول» في الرياض

الثلاثاء - 19 صفر 1440 هـ - 30 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14581]
جانب من منافسات «أعظم رويال رامبل» الذي أقيم في جدة أبريل الماضي (تصوير: محمد المانع)
جدة: إبراهيم القرشي
تتجه أنظار العالم وعشاق المصارعة الحرة يوم الجمعة المقبل إلى العاصمة السعودية الرياض لمتابعة أحداث الكرنفال الرياضي الذي سيقام في استاد جامعة الملك سعود، حيث سيلتقي إي جاي ستايلز مع دانيال براين في نزال على لقب «دابليو دابليو إي» في عرض «كراون جول».
فيما سيشهد عرض «كراون جول» نزالاً ثلاثياً كذلك على لقب «اليونيفرسال» بين رومان رينز وبروك ليسنر وبرون سترومان، كما ستحتضن الرياض للمرة الأولى بطولة كأس العالم لـ«دابليو دابليو إي»، وذلك لتحديد الأفضل في العالم.
يأتي ذلك وفقاً للاتفاقية طويلة الأمد وقعها تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، مع فينس مكماهن رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ«دابليو دابليو إي»، وكانت مدينة جدة شهدت في 27 أبريل (نيسان) الماضي منافسات أعظم رويال رامبل.
ونفدت تذاكر الحدث الكبير في وقت قياسي بعد ساعات من بدء بيع التذاكر بأسعار تبدأ من 25 ريالاً للأفراد والعائلات، و50 ريالاً أيضا منصة أفراد وعائلات، و100 ريال للفئة الأولى (منصة عائلات أرضي). بينما أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، نفاد تذاكر بطولة المصارعة الدولية التي ستستضيفها الرياض في أقل من 3 ساعات بالكامل.
يذكر أن الهيئة العامة للرياضة أقامت العديد من الأحداث والفعاليات والبطولات الرياضية، حيث اختتمت مؤخراً منافسات بطولة المملكة للبلوت في نسختها الثانية في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالعاصمة الرياض، بينما ستستضيف محافظة الدرعية الجولة الافتتاحية لبطولة «إيه بي بي فورمولا إي»، التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات في 15 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، إضافة إلى نهائي كأس الملك سلمان للتنس الذي سيقام في 22 ديسمبر (كانون الأول) بين رافاييل نادال ونوفاك ديوكوفيتش.
السعودية رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة