الأهلي المصري يترقب حضور 60 ألفاً لذهاب «الأبطال»

الأهلي المصري يترقب حضور 60 ألفاً لذهاب «الأبطال»

الاثنين - 18 صفر 1440 هـ - 29 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14580]
القاهرة: «الشرق الأوسط»
سينتظر الأهلي المصري حضور 60 ألف متفرج عندما يستضيف الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يوم الجمعة المقبل في استاد برج العرب بالإسكندرية.
وقال محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي لموقع النادي إن اللجنة المسؤولة عن المباراة النهائية استقرت على طباعة 60 ألف تذكرة بعد التنسيق مع الاتحاد المصري والجهات الأمنية.
وأضاف مرجان أن أسعار التذاكر ستتراوح بين 50 و1000 جنيه (2.8 و55.9 دولار).
وتقام معظم المباريات في مصر بحضور عدد محدود من المشجعين، لكن الأهلي سينتظر الكثير من الدعم على أرضه قبل اللعب في ضيافة الترجي بعدها بأسبوع واحد في تونس.
ويحمل الأهلي الرقم القياسي في الفوز ببطولة أفريقيا برصيد 8 مرات، كان آخرها في 2013 ويحلم بتعويض خسارته في نهائي العام الماضي أمام الوداد البيضاوي المغربي.
واطمأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري على لاعبه إسلام محارب وقدرته على المشاركة في مباراة الفريق المرتقبة أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تعافي اللاعب من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.
وأكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن محارب جاهز لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية.
وقال إن الجهاز الفني فضل تجهيز اللاعب لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا وإبعاده عن مواجهة الوصل الإماراتي المقررة أمس الأحد في بطولة كأس «زايد» للأندية العربية بسبب شعوره بإجهاد في العضلة الضامة اليسرى التي تعرض لها في مباراة وفاق سطيف الجزائري في إياب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا.
وأوضح أن اللاعب ينفذ برنامجا تأهيليا لتجهيزه لمباراة نهائي أفريقيا، حيث خاض تدريبات في «المركز الرياضي الخاص» وبدأ تدريبات الجري حول الملعب وأصبح جاهزا تماما للمباريات المقبلة.
وأضاف أن محمد نجيب مدافع الفريق سيبدأ المشاركة تدريجيا في التدريب بالكرة اليوم الاثنين بعد أن أدى خلال الفترة الماضية تدريبات مكثفة.
وأكد طبيب الأهلي أن الظهير الأيسر التونسي علي معلول انتهى من المرحلة الأولى من العلاج والتي تضمنت ثلاث جلسات للحقن.
وقال إن معلول انتظم في المرحلة الثانية من برنامجه العلاجي، وذلك بأداء تدريبات تأهيلية وبدنية في «المركز الرياضي الخاص» ستستمر لمدة ستة أيام للشفاء من تمزق العضلة الضامة التي تعرض لها مؤخرا.
رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة