فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق برنامجاً طموحاً في السعودية

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق برنامجاً طموحاً في السعودية

الأحد - 17 صفر 1440 هـ - 28 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14579]
أطلقت مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في المنطقة، إحدى مبادراتها الرئيسية وهي «طموح» في السعودية وهو برنامج تطوير مواهب تم إنشاؤه من قبل فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا بهدف تلبية الطلب المتزايد والسريع للمواهب في أنحاء منطقة الشرق الأوسط، فضلاً عن مواكبة انطلاق 100 فندق جديد فيها بحلول عام 2020. ويعكس البرنامج رؤية تلك العلامة التجارية بأن يكون لها دور فاعل في إدخال مواطني دول مجلس التعاون الخليجية في صناعة الضيافة المتنامية في المنطقة وتطوير مواهبهم ومهاراتهم.
وقال علي حمد لخريم الزعابي، رئيس فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: «تشهد صناعة السياحة في المملكة العربية السعودية نمواً غير مسبوق مدفوعاً بالاستثمارات السياحية الضخمة إلى جانب الإصلاحات الأخيرة التي أدخلت في أنظمة التأشيرات. وتلتزم فنادق ومنتجعات ميلينيوم التزاماً تاماً بمواكبة التوسع الاستراتيجي الذي تشهده السعودية».
وأكد أيمن سلام، المدير العام لفندق كوبثورن الرياض: «سيدعم هذا البرنامج مواطني دول مجلس التعاون الخليجي في تحقيق طموحاتهم وأهدافهم المهنية والشخصية. نحن واثقون من أن «طموح» سيقدم شريحة واسعة من المواطنين الذين يستحقون العمل ويسعون إلى تطوير مهاراتهم وطاقاتهم في مسار حياتهم في سبيل النجاح».
Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة