فلاي دبي تدشن رحلاتها إلى هلسنكي

فلاي دبي تدشن رحلاتها إلى هلسنكي

الأحد - 17 صفر 1440 هـ - 28 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14579]
دشنت فلاي دبي رحلاتها اليومية إلى العاصمة الفنلندية هلسنكي لتكون أول ناقلة من الإمارات توفر رحلات مباشرة إلى هذه المدينة من دبي. وغادرت رحلة فلاي دبي أمس من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي وهبطت في مطار هلسنكي الدولي قبل منتصف الليل.
وغادر على متن الرحلة وفد رسمي برئاسة رييتا سوان السفير الفنلندي في الإمارات وجيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي وتيري اوكوك نائب الرئيس للعمليات التجارية في طيران الإمارات لمنطقة أوروبا والاتحاد الروسي الفيدرالي إضافة إلى وفد إعلامي يمثل الصحف المحلية والإقليمية. وكان في استقبال الوفد في مطار هلسنكي كبار المسؤولين في المطار.
وخلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته الناقلة بهذه المناسبة قال جيهون ايفندي «باعتبارنا أول ناقلة توفر رحلات مباشرة من الإمارات إلى فنلندا، نتوقع أن تحظى هذه الوجهة باهتمام كبير من المسافرين من دبي والمنطقة عموما حيث تمثل المحطة الجديدة وجهة لعشاق المغامرات الباحثين عن رؤية الشفق القطبي وزيارة منطقة لابلاند ولأولئك الذين يزورون عائلاتهم وأصدقاءهم».
وأضاف «يمكن للمسافرين مع فلاي دبي على هذه الوجهة الجديدة التمتع بمزيد من خيارات الراحة والترفيه بفضل أحدث الابتكارات والخدمات من فلاي دبي والتجربة الاستثنائية للسفر على متن طائرة فلاي دبي بوينغ 737 ماكس8».
Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة