النصر ينتعش بعودة الجبرين

النصر ينتعش بعودة الجبرين

الخميس - 14 صفر 1440 هـ - 25 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14576]
من تدريبات النصر الأخيرة («الشرق الأوسط»)
الرياض: عبد الله الهلابي
ينهي فريق النصر اليوم (الخميس) استعداداته للقاء الفيحاء غداً (الجمعة) في المجمعة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما تنفس مدربه الأوروغواياني دانيال كارينيو بتكامل صفوف الفريق بعد تعافي لاعب الوسط عبد العزيز الجبرين وجاهزيته للمشاركة في لقاء الغد، بالإضافة إلى الثنائي الأجنبي النيجيري أحمد موسى والبيروفي كريستيان راموس اللذين وصلا إلى الرياض مطلع الأسبوع الحالي.
ويسعى كارينيو إلى مواصلة الانطلاقة القوية للنصر هذا الموسم وتحقيق الفوز السابع على التوالي وكسر عقدة الفيحاء حيث لعب النصر مع الفيحاء لقاءين في دوري المحترفين السعودي، ولم يتمكن الفريق النصراوي من الفوز حيث تعادل الفريقان في لقاء، وفاز الفيحاء في اللقاء الثاني.
ومن المنتظر أن يدخل النصر لقاء الغد بتشكيل مكون من الحارس براد جونز في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع سلطان الغنام وعمر هوساوي والبرازيلي برونو أوفيني وحمد المنصور، وفي خط الوسط عبد العزيز الجبرين والبرازيليين بيتروس وجوليانو والمغربي نور الدين أمرابط والنيجيري أحمد موسى، وفي خط الهجوم وحيداً المغربي عبد الرازق حمد الله.
يذكر أن النصر سيجري اليوم مرانه الأخير على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود رحمه الله بنادي النصر، على أن ينطلق الفريق يوم غد إلى ملعب المباراة في المجمعة براً بشكل مباشر من الرياض.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة