«ساماكو» تحتفل بوصول سيارتي فولكس واغن «طوارق» و«تيرامونت» إلى معارضها

«ساماكو» تحتفل بوصول سيارتي فولكس واغن «طوارق» و«تيرامونت» إلى معارضها

الخميس - 14 صفر 1440 هـ - 25 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14576]
> أعلنت شركة «ساماكو» للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات «فولكس واغن» في السعودية، عن وصول سيارتين جديدتين من «فولكس واغن»، «طوارق» والسيارة الجديدة ذات الـ7 مقاعد «تيرامونت»، إلى معارضها في جميع أنحاء السعودية، وذلك تجسيداً لاستراتيجية الشركة في توفير أحدث طرازات «فولكس واغن» في السوق السعودية.
ويتميز الطراز الجديد من «طوارق»، السيارة الفاخرة المتعددة الاستخدامات التي طال انتظارها، بكثير من التكنولوجيات المتطورة، وأنظمة الاتصال والراحة، ونظام المعلومات والترفيه الحديث الذي يقود الطريق إلى المستقبل. إنها سيارة «فولكس واغن» الأكثر تطوراً تكنولوجياً في عصرها، وهذه السيارة لديها القدرة على إثارة الحماس التكنولوجي والتصميم الذي يتشارك مع السائقين المحترفين لطرازات فاخرة، والوصول إلى فئات مستهدفة جديدة.
أما سيارة «تيرامونت» الجديدة بالكامل فهي تقدم نفسها بصفة السيارة العائلية الكاملة ذات الاستخدامات المتعددة، مع توزيع عملي لمقاعدها السبعة، وإمكانية الدخول والخروج من الصف الثالث من المقاعد بخطوة واحدة، حتى مع وجود مقاعد أطفال مثبتة في أماكنها، مما يتيح مجالاً أوسع لجميع أفراد العائلة.
وبهذه المناسبة، تحدث محمد موسى، المدير العام لعلامة «فولكس واغن» لدى «ساماكو»، قائلاً: «إن شركة ساماكو للسيارات مستعدة دائماً لتوفير طرازات جديدة لعملائها الذين يرغبون في اقتناء سيارة متعددة الاستعمالات، تملك كل الإمكانيات التقنية والأداء العالي والتصميم الرائع الجديد، لتقديم قيادة آمنة ممتعة».
Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة