الفيحاء يحصل على الرخصة الآسيوية

الفيحاء يحصل على الرخصة الآسيوية

الاثنين - 11 صفر 1440 هـ - 22 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14573]
من تدريبات الفيحاء الأخيرة («الشرق الأوسط»)
الرياض: مهند المحرج
حصل نادي الفيحاء على الرخصة الآسيوية بعد أن تجاوز جميع معايير حصول الأندية على الرخصة الآسيوية، وفقا للوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وأعلنت لجنة تراخيص الأندية التابعة لرابطة دوري المحترفين السعودي أسماء الأندية الحاصلة على الرخصة هذا العام 2018، التي جاء الفيحاء من ضمنها. وشملت المعايير المعلنة من قبل اللجنة معايير رياضية، ومالية، وقانونية، وإدارية، وبنية تحتية، مقسمة إلى 3 أقسام A وB إجباريين وC اختياري.
من جانبه، قدّم ناصر اليوسف أمين عام النادي والمدير التنفيذي المسؤول عن ملف الرخصة الآسيوية تهنئته لجميع منسوبي النادي بحصول النادي على الرخصة الآسيوية، مشيرا إلى أنها دليل على العمل الاحترافي والتنظيم الإداري العالي داخل النادي.
كما قدّم اليوسف شكره لجميع منسوبي النادي على تفاعلهم مع جميع متطلبات معايير الرخصة وتعاونهم في توفير المعلومات الخاصة بجميع التفاصيل، كما أشاد بتجاوب لجنة تراخيص الأندية التابعة لرابطة دوري المحترفين السعودي مع جميع التساؤلات وتواصل المسؤولين فيها بشكل مستمر، ما مكن النادي من تجاوز الملاحظات.
وعلى صعيد آخر، أنهت إدارة النادي إجراءات التوقيع الرسمي مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الصربي سلافوليوب موسلين بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2018 - 2019. وتكفل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بكامل عقد المدرب، استمراراً لدعمه المتواصل لنادي الفيحاء ولجميع أندية الوطن.
وجرت مراسم التوقيع في قاعة المؤتمرات الصحافية بحضور رئيس النادي سعود الشلهوب، وعضو مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق الأول محمد الدهش، والجهاز الإداري للفريق الأول. وسيباشر موسلين وجهازه الفني المساعد مهمة الإشراف الفني على الفريق، كما سيعقد مؤتمرا صحافيا عصر اليوم الاثنين للحديث عن خطته للمرحلة القادمة.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة