{إتش إس بي سي} يفوز بجائزة مجلة «ذا بانكر» كـ«أكثر بنك استثماري ابتكاراً لهذا العام»

{إتش إس بي سي} يفوز بجائزة مجلة «ذا بانكر» كـ«أكثر بنك استثماري ابتكاراً لهذا العام»

الأحد - 11 صفر 1440 هـ - 21 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14572]
حصل بنك HSBC على جائزة «أكثر بنك استثماري ابتكاراً لهذا العام» من مجلة «The Banker»، عن فئتين: الأولى على المستوى العالمي، والثانية عن فئة منطقة أوروبا الغربية، وذلك تقديراً لقدرة HSBC على تقديم الأفكار والحلول المبتكرة للشركات والمؤسسات المالية.
وقالت مجلة «The Banker»: «لقد لعب بنك HSBC دوراً رائداً في مجال توفير الحلول المالية المبتكرة للشركات والمؤسسات المالية، سواء كان ذلك عن طريق توفير التمويل لمشاريع البنية التحتية الرئيسية، مثل إنشاء المطارات ومد السكك الحديدية، أو دعم مشاريع التنمية المستدامة، واستخدام التقنيات المالية المتطورة لمساعدة العملاء في جميع أنحاء العالم».
كما قامت المجلة أيضاً بمنح HSBC جائزة «أكثر بنك استثماري ابتكاراً في سوق السندات»، وذلك تقديراً لجهود HSBC في تطوير سوق السندات. وقالت المجلة إنه «لا يمكن التغاضي عن الدور الذي يلعبه HSBC، والجهود التي يبذلها باعتباره واحداً من المؤسسات المالية المهمة والأساسية في هذه السوق».
ومن جانبه، قال سمير عساف، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية العالمية والأسواق لمجموعة HSBC: «يوجد لدينا شبكة قوية واسعة الانتشار تغطي آسيا، مروراً بأوروبا، وصولاً إلى الأميركيتين، فنحن لا نعتمد في أعمالنا على سوق محلية ننطلق من خلالها للتوسع والانتشار على المستوى الدولي، ولكنا نعتمد بدلاً من ذلك على نموذج عمل متوازن، وشبكة مترابطة لتوفير الدعم والمساعدة إلى عملائنا في جميع أنحاء العالم».
السعودية Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة