الأهلي ينتعش بعودة الدوليين

الأهلي ينتعش بعودة الدوليين

الخميس - 8 صفر 1440 هـ - 18 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14569]
المولد وآل فتيل والمقهوي في تدريبات الأهلي (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)
جدة: محمد باسنيد
انتعشت تدريبات الأهلي أمس الأربعاء بعودة اللاعبين الدوليين بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في الدورة الدولية الودية (سوبر كلاسيكو) وهم محمد العويس وسعيد المولد ومحمد آل فتيل وحسين المقهوي وعبد الرحمن غريب وأيمن الخليف.
ويستعد الأهلي لمواجهة الاتفاق مساء السبت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مواجهات الجولة السادسة لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وينتظر الجهاز الفني لفريق الأهلي التحاق السوري عمر السومة ودجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر واللاعب باولو دياز المدافع الدولي التشيلي خلال الساعات المقبلة بعد الفراغ من المشاركة مع منتخبات بلادهم ضمن أيام الفيفا لاكتمال عقد اللاعبين في صفوف الأهلي تحضيرا للمواجهة.
وقرر الجهازان الإداري والفني إغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام والجماهير ابتداء من أمس الأربعاء وسيستمر الإغلاق حتى موعد مباراة الاتفاق.
وحرص الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاقة الحصة التدريبية في قاعة الاجتماعات، حيث شدد في بداية الاجتماع على أهمية استعادة اللاعبين الدافع المعنوي الكبير والتسلح به لمواصلة الانتصارات التي بدأت منذ الجولة الثانية والمنافسة على صدارة ترتيب الدوري بعد فترة توقف المسابقة في الأيام الماضية، مطالبا الجميع بالتركيز وتطبيق التعليمات الفنية الخاصة بالمباراة في ظل قوة المنافس الذي سيلاقيه الأهلي (الاتفاق) والذي وصفه بالمختلف والذي يخوض المباراة على أرضة ووسط جماهيره. وقام مدرب الأهلي بشرح عدد من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال اللقاء من خلال تقديم عرض مرئي للاعبين على شاشة (البروجكتور) مستخدما لقطات للفريق المنافس بعد رصد جهازه المساعد عدة نقاط فنية عليه من خلال متابعته في الجولتين الماضيتين، لتنتقل التحضيرات إلى أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل وفرض الجهاز الفني لفريق الأهلي على اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في لقاء العراق الماضي وفي مقدمتهم الثلاثي سعيد المولد ومحمد آل فتيل وحسين القهوي تدريبات استشفائية خفيفة من خلال الوجود في النادي الصحي واللياقية البدنية. بينما أدى بقية اللاعبين تدريبا فنيا مطولا طبق من خلاله مدرب الأهلي عددا من الجمل الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال المباراة ووضح تركيزه على رباعي خط الوسط عبد الله السعيد ومانويل خوزيه وجوزيف دي سوزا وعبد الفتاح عسيري لتجهيزهم للمباراة وإسناد عدد من الأدوار الفنية المطلوبة منهم خلال المواجهة.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة