رئيس «بوينغ» في السعودية: حب الشعب السعودي للقيادة يعكس أجمل الأمثلة على الولاء

رفع رئيس شركة بوينغ في السعودية المهندس أحمد عبد القادر جزّار باسمه ونيابة عن موظفي الشركة خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ88. كما هنّأ جزّار موظفي الشركة والشعب السعودي النبيل، بهذه المناسبة، داعيا المولى جلّت قدرته أن يديم على بلادنا عزها ومجدها، وهي تنعم بالأمن والأمان واجتماع الكلمة وتآلف القلوب.
وشدّد المهندس جزار على أن خطط المملكة التي تركز على التنمية المستدامة ستمكّن المملكة من تخطي كثير من التحديات وستساعدها في بناء استراتيجيات جديدة تحقق فعليا تنويع مصادر الدخل واستثمار جميع الموارد المتاحة للمضي قدما، لتصل إلى مصاف الدول المتقدمة صناعيا واقتصاديا وعسكريا وعلمياً.
وبيّن المهندس جزار أن شركة بوينغ تفخر بكونها جزءا لا يتجزأ من السعودية، فعلاقتنا التاريخية مع المملكة تعود لأكثر من 73 عاماً، ونحن حريصون دوما على دعم أهداف «رؤية 2030» وتنمية قطاع الطيران والدفاع والفضاء من خلال زيادة استثماراتنا المحلية، وتوطين آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجالات تخصصنا، والتنوع في مشاريعنا مع الشركاء الوطنيين، والعمل على مشاريع صناعية عملاقة تساعد في خلق فرص وظيفية للشباب السعودي، والمساهمة في تقديم الدعم اللازم في المجتمعات التي تعمل فيها... اقتصادياً واجتماعياً.