قائد الجيش الباكستاني يبحث مع العواد تعزيز التعاون مع السعودية

قائد الجيش الباكستاني يبحث مع العواد تعزيز التعاون مع السعودية

الأحد - 29 ذو الحجة 1439 هـ - 09 سبتمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14530]
قائد الجيش الباكستاني خلال لقائه وزير الإعلام السعودي في مقر القيادة بمدينة راولبندي أمس (واس)
إسلام آباد: «الشرق الأوسط»
أكد الجنرال قمر جاويد باجوه قائد الجيش الباكستاني، اهتمام حكومة بلاده بالعلاقات التي تربطها مع السعودية، خلال لقائه الدكتور عواد العواد وزير الإعلام السعودي، أمس، في مقر القيادة العامة للجيش في مدينة راولبندي.
ورحب الجنرال باجوه في مستهل اللقاء بضيف بلاده الوزير العواد الذي يقوم بزيارة رسمية لباكستان، فيما بحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين الرياض وإسلام آباد وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات، إلى جانب استعراض عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء نواف المالكي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان. والتقى الوزير العواد في إسلام آباد في وقت سابق أمس، أسد قصير رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية، الذي رحب بضيف بلاده في زيارته الحالية لباكستان، وبحث الجانبان خلال اللقاء، العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها.
وفي وقت لاحق أمس، التقى وزير الإعلام السعودي وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بمكتبه في العاصمة إسلام أباد. وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ومناقشة المستجدات في المنطقة.
كما التقى وزير الاقتصاد الباكستاني أسعد عمر، وبحث معه سبل تقوية العلاقات الاقتصادية، والتعاون بين البلدين في مجال تحقيق برامج ومشروعات رؤية المملكة 2030.
وكان العواد العواد التقى أول من أمس في إسلام أباد وزير الشؤون الدينية الباكستاني نور الحق. وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات في جميع الجوانب التي تهم البلدين. وأكد الوزراء خلال اللقاءات أهمية تعزيز العلاقات بين المملكة ودولة باكستان في شتى المجالات.
السعودية السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة