{سواتش} تقدّم مجموعة خريف ـ شتاء 2018

{سواتش} تقدّم مجموعة خريف ـ شتاء 2018

الأحد - 29 ذو الحجة 1439 هـ - 09 سبتمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14530]
يتمحور جوهر أحدث مجموعة من سواتش لموسم خريف - شتاء 2018 حول رواية قصص ماضٍ قديم ومستقبل بعيد، كما وتسليط الضوء على إعادة الاختراع بكونه أفضل أشكال الابتكار وفي الوقت عينه تحفيز الخيال والحواس. هذه الأفكار الثلاث المختلفة تجمع بين اتجاهات الموضة العصرية والمهارات الحرفية المحلية، الألوان الحيوية مع التصاميم البسيطة وأسلوب ناعم مع قطع زخرفية بارزة، بما يُضفي جاذبية قوية على هذه المجموعة المميزة بأسلوبها المرح، المفعم بالألوان والممتع.
في عالم من التواصل المستمر، باتت المسافة التي تجمع بين الناس أقصر بكثير. العالم أصبح عبارة عن حي مجاور، ظاهرة تضعها ساعة Worldhood على المعصم بطرق مختلفة عديدة: مجموعة تجسّد لمصادر إلهام من مختلف أنحاء العالم، حيث القصص الخيالية تصبح حقيقة، الأفكار الراسخة تمتزج بالذهنيات الجديدة، كما يتعاون الفن مع المهارة الحرفية. وبالفعل، فقد ساهمت المتاحف العالمية الشهيرة من خلال أرشيفها الخاص في تمهيد الطريق لإعادة ابتكار قطع فنية تاريخية بأسلوب سواتش؛ ساعات متألقة بتصميمها المنسوج بما يُضفي لمسة عصرية على التراث الشخصي؛ نماذج باللونين الأبيض والأسود تسلّط الضوء على التصميم الخام والجوهري، مع إضافة قصة هذه العلامة التجارية وتقنيات التمشيط المتطوّرة.
ألوان أكثر، مرح إضافي، خيال مُطلق. فساعة Think Fun تجسّد لجوهر هوية سواتش، حيث تتفجر الألوان، الأشكال والخطوط ضمن تصاميم حيوية أخاذة. كذلك، تتناسق التصاميم الجريئة مع الأشكال الهندسية البسيطة؛ أحجار سواروفسكي الثمينة تُضفي لمسة أناقة فاتنة على الساعات ذات الألوان الهادئة؛ تمتزج المسامير والرقع مع تصميمات الدنيم الجذّابة.
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة