«قاعة الغاليريا» الخيار الأول للمناسبات في قلب جدة

«قاعة الغاليريا» الخيار الأول للمناسبات في قلب جدة

الأحد - 29 ذو الحجة 1439 هـ - 09 سبتمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14530]
تعتبر «قاعة الغاليريا» إحدى أفخم القاعات في مدينة جدة، مدعومةً بمزايا استثنائية لاستضافة أفخم حفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية والمؤتمرات، التي ترقى إلى مستوى تطلعات الباحثين عن تجربة مفعمة بالرفاهية والتميز.
وتقع القاعة في «فندق الغاليريا» التابع لـ«مجموعة إيلاف»، المنضوية تحت مظلة الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية «سدكو القابضة» والشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الضيافة والسياحة والسفر.
وتتفرد «قاعة الغاليريا» بتصميم راقٍ يجعلها وجهة مثالية لاحتضان نخبة الفعاليات والمؤتمرات والمناسبات بإشراف أبرز الفنيين والخبراء في عالم الضيافة، وذلك على مساحة شاسعة بطاقة استيعابية تصل إلى 800 ضيف. وتمتاز القاعة بتجهيزات متطورة تشمل أحدث الأنظمة السمعية والبصرية التي تضفي أجواء متميزة، إلى جانب محفظة متكاملة من أفضل الخدمات المستوحاة من كرم الضيافة العربية الأصيلة لضمان تلبية كل الأذواق.
وقال زياد أحمد بن محفوظ، الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة إيلاف»: «نسعى من خلال قاعة الغاليريا إلى تقديم أرقى خدمات الضيافة، مدفوعين بالتزامنا التام بتلبية تطلعات العملاء، سواء الراغبين في تنظيم حفلات الزفاف أو عقد الاجتماعات والمؤتمرات الكبرى. ونفخر بالقاعة الراقية التي تعتبر من بين الأفخم في مدينة جدة، ضمن فندق الغاليريا الذي يجمع بين روعة المعمار الإيطالي المتميز وجودة الخدمات الراقية وأصالة التقاليد العربية العريقة».
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة