العيسى يحقق الفوز بالجولة الأولى من بطولة «درفت» السعودية لهذا الموسم

العيسى يحقق الفوز بالجولة الأولى من بطولة «درفت» السعودية لهذا الموسم

الأحد - 29 ذو الحجة 1439 هـ - 09 سبتمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14530]
بدعم من هيئة الرياضة وبالتعاون مع إمارة منطقة الباحة، وبتنظيم وإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، جددت بطولة «درفت» السعودية لقاءها الجماهيري الكبير للسنة الخامسة مع انطلاق أولى جولاتها لموسم 2018 بعد الحضور الغفير لعشاق رياضة السيارات الذين تابعوا الجولة بمنطقة الباحة، وذلك بمشاركة أكثر من 15 متسابقاً مع محترفي المملكة بسباقات «درفت» وسط أجواء مناخية رائعة.
صراع الجولة الأولى شهد تنافساً مثيراً بين أبطال المملكة المحترفين، حقق فيها السائق معاذ العيسى من فريق فورد الجزيرة المركز الأول على سيارته «فورد موستانج»، كما حقق كل من عبد الهادي القحطاني واللبناني نيكولا سليمان المركزين الثاني والثالث، وقد أبدع السائقون بالسباق النهائي بشكل رائع، مؤكدين أحقيتهم بالتتويج والفوز بالمراكز الثلاثة الأولى.
وكان لتفاعل الجمهور الكبير الذي حضر وشجع الدور الإيجابي في زيادة الإثارة والحماس مع منافسات هذه الجولة التي أشرف على إدارتها مجموعة من الشباب المحلي بقيادة سعد آل غنوم، الذي أعرب عن شكره الجزيل لمحافظة وأمانة منطقة الباحة، على الجهود الكبيرة والجبارة التي بذلوها وكل القطاعات ذات العلاقة التي وفرت المكان وجهزته بالكامل في فترة زمنية وجيزة، وكان لها الدور الكبير في نجاح التنظيم الذي تحقق في الجولة الأولى.
وأضاف آل غنوم: «البطولة تهدف إلى إعطاء فرصة للشباب المحلي لإبراز مواهبهم وإثبات جدارتهم من سائقين، ومحكمين، ومنظمين، ولأول مرة لا تتم الاستعانة بالخبرات الخارجية». كما تقدم بالشكر للاتحاد السعودي على دعم هذه البطولة.
السعودية رياضة سعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة