حفلات غنائية في دبي خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

حفلات غنائية في دبي خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

الجمعة - 6 ذو الحجة 1439 هـ - 17 أغسطس 2018 مـ رقم العدد [ 14507]
الفنانة بلقيس
دبي: «الشرق الأوسط»
خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، يبحث الجمهور من مختلف الجنسيات عن فعاليات يقضون خلالها أمتع الأوقات. عشاق الطرب والفن سوف يكونون على موعد مع ثلاث حفلات غنائية، تلبي مختلف الأذواق.
سيحظى الزوار والمقيمون بفرصة الاستمتاع بحفل مجاني تقدمه الفنانة بلقيس، في «سوق التنين 2»، والذي ستطرب فيه الجمهور بمجموعة من أغانيها الشهيرة، من بينها: «يا هوى»، و«مجنون»، وذلك يوم الجمعة 24 أغسطس (آب)، في تمام الساعة 7:30 مساءً.
بالإضافة إلى ذلك، تقيم نجمة بوليوود سونيدهي شوهان، الشهيرة بإيقاعاتها المميزة، حفلاً غنائياً في مركز دبي التجاري العالمي، تقدم فيه لمعجبيها أجمل أغانيها في ليلة واحدة، والموافقة ليوم الجمعة 24 أغسطس، في تمام الساعة 8 مساءً. يمكن الحصول على تذاكر الحفل بسعر يبدأ من 75 درهماً للشخص الواحد من «Dubai Calendar».
كما ستحيي النجمة الفلبينية موريست عرضها الغنائي الخاص «موريست إز مايد لايف»، يوم الجمعة 17 أغسطس في مركز دبي التجاري العالمي، والتي ستمتع جمهورها بباقة من أجمل أغانيها، في أجواء رائعة ومفعمة بالمرح، في تمام الساعة 7:30 مساءً. هذا وبإمكان محبي موريست الحصول على تذاكر الحفل من «Dubai Calendar».
الامارات العربية المتحدة موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة