عشإات ساخنة: افتتاح سوق تعمل حتى ساعة متأخرة

عشإات ساخنة: افتتاح سوق تعمل حتى ساعة متأخرة

الأحد - 3 ذو القعدة 1439 هـ - 15 يوليو 2018 مـ رقم العدد [ 14474]
حصص خاصة بتعليم الأطفال الطهي
لندن: «الشرق الأوسط»
يواجه الذواقة الذين يسهرون لأوقات متأخرة من الليل مشكلة حقيقية في بعض البلدان التي تغلق أبواب مطاعمها في وقت مبكر، إلا أن تايلاند وجدت الحل من خلال افتتاح سوق جديدة يفتح حتى ساعة متأخرة من المساء.
وبذلك، يمكن للزوار الأكل والتسوق بعد منتصف الليل في سوق «براود ماركت آر سي إيه» (Proud Market RCA) الواقعة في طريق «راما 9 رود» (Rama 9 Road)، وهي ليس ببعيدة عن شارع الحفلات «رويال سيتي أفينو» (Royal City Avenue).
وبحسب مكتب السياحة التايلاندي، فالسوق تفتح أبوابها من الخامسة مساءً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، حيث تقدم محال الأكل مجموعة كبيرة من المأكولات تشمل الأطباق المحلية، مثل النودلز واللحم والسمك والمحار.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك أكشاك تبيع الملابس ومستحضرات التجميل.

مطعم «ريسيتا» يطلق مجموعة من دروس
تعليم فن الطهي الخاصة بالأطفال
أعلن مطعك «ريسيتا» الإيطالي في دبي، عن إطلاق دروس لتعليم فن الطهي للأطفال خلال عطلة الصيف تقام كل يوم سبت في الفترة الممتدة من 7 يوليو (تموز) حتى 25 أغسطس (آب) 2018.
ويرحب المطعم هذا الصيف بالطهاة الصغار ممن تتراوح أعمارهم بين 6 و14 عاماً، موفراً لهم فرصة استثنائية للانخراط بتجربة الطهي وتعلم المهارات الأساسية لتحضير الأطباق المختلفة، وذلك ضمن أجواء من المرح والتسلية. وتبلغ تكلفة العرض 100 درهم إماراتي للطفل الواحد عن الدرس الواحد، وتتيح الدروس تنمية مهارات الصغار في فن الطهي واستعراض مواهبهم الفريدة. وينطوي العرض على 8 دروس لتعليم فن الطهي تُقام بين شهري يوليو وأغسطس تحت إشراف الطاهي برابين وفريق عمله المميز، الذي سيوجّه الأطفال ويساعدهم على تحضير إبداعاتهم الفريدة. كما سيحصل الطهاة الصغار في نهاية الدروس على شهادة ونسخة مطبوعة من وصفاتهم الاستثنائية.
مذاقات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة