الشامسي: الإمارات تدعم استقرار لبنان وسيادته

الشامسي: الإمارات تدعم استقرار لبنان وسيادته

الأربعاء - 28 شوال 1439 هـ - 11 يوليو 2018 مـ رقم العدد [ 14470]
سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى لبنان حمد الشامسي
بيروت: «الشرق الأوسط»
أكد سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى لبنان حمد الشامسي، استمرار دعم بلاده استقرار لبنان وسيادته ومسيرة النهوض فيه، متطلعة إلى مزيد من التعاون.

جاء كلام الشامسي خلال لقائه رئيس الجمهورية ميشال عون في قصر بعبدا؛ حيث تم استعراض العلاقات اللبنانية - الإماراتية وسبل تطويرها وتفعيلها في المجالات كافة. وأكد السفير بعد اللقاء أن «دولة الإمارات العربية المتحدة وقفت دائما إلى جانب لبنان قيادة وشعبا، وهي لا تزال تدعم استقراره وسيادته ومسيرة النهوض فيه، وتتطلع إلى مزيد من التعاون في كل الميادين».

وأشار السفير الشامسي إلى أن لبنان «حقق إنجازات كثيرة خلال الأشهر الماضية عززت أمنه وسلامة أبنائه، وهذا ما يسعد إخوانهم الإماراتيين الذين يريدون كل الخير والسعادة لهم، وهم يتطلعون دائما إلى رؤية لبنان الشقيق سيدا وحرا ومستقلا ومتعافيا». وأضاف: «حمّلني فخامة الرئيس تحياته إلى القيادة الإماراتية الرشيدة، مستذكرا بالخير والوفاء الراحل الكبير صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة ورائد وحدتها، الذي كانت لوقفاته إلى جانب لبنان الشقيق الأصداء الإيجابية التي لا تزال ترسم أسس العلاقات بين البلدين الشقيقين».
الامارات العربية المتحدة لبنان لبنان أخبار

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة