مكتب قابل للوقوف... لصحة أفضل

مكتب قابل للوقوف... لصحة أفضل

الاثنين - 4 شوال 1439 هـ - 18 يونيو 2018 مـ رقم العدد [ 14447]
لندن: «الشرق الأوسط»
يتسبب الجلوس خلف المكتب لليوم بطوله بضرر كبير لصحة الإنسان. وحسب خبراء «مايو كلينيك» فإن الجلوس خلف المكتب لأربع ساعات يزيد خطر الإصابة بأمراض القلب بنسبة 125 في المائة. كما يزيد الجلوس على الكرسي لوقت طويل خطر المعاناة من السمنة والسكري. من هنا، يمكن للمكاتب القابلة للتحوّل نحو وضعية الوقوف أن تساعد في الحفاظ على صحة الموظفين، الذين بات بإمكانهم الحصول على هذه المكاتب بعروض مغرية.
يتوفّر مكتب «آي.موف زيب ليفت +» (iMovR ZipLift+) على موقع أمازون بـ236 دولارا، مقابل 350 دولارا عبر موقع MSRP. يتيح هذا المكتب الذي يصلح للجلوس والوقوف لمستخدمه بالتحكّم بارتفاعه، ليتمكّن الموظّف من استخدامه مهما بلغ طوله. ويأتي المكتب مع منصة قابلة للتعديل توضع عليها لوحة المفاتيح، ليختار المستهلك الزاوية التي تريحه أثناء العمل.
يتسع المكتب أيضاً لشاشتين بمقاس 24 بوصة لمن يحتاجون لشاشتي كومبيوتر أثناء عملهم، ويمكنه حمل وزن يصل إلى 15.7 كلغم. وكميزة إضافية، يأتي «زيب ليفت +» مع منصة للقدمين تضمن شعور المستخدم بالراحة في أي وضعية يتخذها. وحصل المكتب على تصنيف 4.5 نجمة من قبل العشرات من المستخدمين الذي عمدوا إلى تقييمه.
science

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة