شركة ماريوت الدولية تعزز محفظتها في السعودية عبر توقيع 3 اتفاقيات جديدة في جدة

شركة ماريوت الدولية تعزز محفظتها في السعودية عبر توقيع 3 اتفاقيات جديدة في جدة

الخميس - 1 شوال 1439 هـ - 14 يونيو 2018 مـ رقم العدد [ 14443]
أعلنت شركة ماريوت الدولية عن إبرام 3 صفقات مع مجموعة المرجان لإطلاق مشاريع جديدة لها في جدة، وذلك في إطار التزامها المستمر وحرصها على تعزيز حضورها في السعودية. وستشمل المشاريع إضافة أكثر من 500 غرفة فندقية إلى السوق تضم أول فنادق دلتا ماريوت في منطقة الشرق الأوسط إلى جانب أولى شقق ماريوت التنفيذية وفنادق فور بوينتس شيراتون في جدة.
من جهته، قال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: «يسعدنا التعاون مع مجموعة المرجان في العمل على 3 مشاريع جديدة متميزة في المملكة العربية السعودية، حيث سنوسع بذلك محفظة علامتنا التجارية في المنطقة، مع تسجيل حضور فنادق دلتا ماريوت لأول مرة، وتعزيز مكانة فنادق فور بوينتس شيراتون وشقق ماريوت التنفيذية».
وقال سلطان بن خالد بن محفوظ، رئيس مجموعة المرجان: «تمثل الشراكة مع ماريوت حدثاً مهماً لنا بتطوير 3 فنادق في مدينة جدة، تماشياً مع التزاماتنا في كوننا السباقين». كما أضاف: «طموح المجموعة هو تطوير وجهات عالمية في المملكة، نحن نؤمن بالعمل مع أفضل الشركاء في هذا المجال لتحقيق ذلك، ولقد تمت الشراكة مع ماريوت بعد إجراءات تنافسية أجرتها شركة JLL مستشارنا في التطوير، وهم أيضاً مساعدونا في تسليم المشروع».
السعودية سفر و سياحة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة