العيسى للسيارات تدشن ثاني صالات العرض التفاعلية لسيارات نيسان في الرياض

العيسى للسيارات تدشن ثاني صالات العرض التفاعلية لسيارات نيسان في الرياض

ضمن استراتيجيتها لنشر شبكة من أحدث القاعات
الخميس - 6 شهر رمضان 1435 هـ - 03 يوليو 2014 مـ
* دشنت شركة العيسى للسيارات نيسان، ثاني أكبر صالة عرض تفاعلية في الرياض على طريق خريص مساء الجمعة الماضي، وذلك ضمن خطتها الاستراتيجية التوسعية الهادفة إلى الانتشار والوصول إلى عملائها عبر سلسلة معارض تعتمد أحدث المعايير العالمية لدى نيسان حول العالم، بهدف تزويد محبي وعشاق سيارات نيسان بتجربة تسوق فريدة تمنحهم المتعة والراحة عند امتلاك سياراتهم المفضلة من نيسان.
وافتتح نجيب العيسى، رئيس مجلس إدارة شركة العيسى للسيارات، صالة العرض الجديدة، وبحضور عبد المحسن العيسى رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة، وتاكاشي هاتا، نائب الرئيس التنفيذي رئيس مجلس إدارة نيسان أفريقيا والشرق الأوسط والهند، وسمير شرفان المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط، وعدنان النعيم، الرئيس التنفيذي لشركة العيسى للسيارات، وكبار المسؤولين في شركتي العيسى للسيارات ونيسان الشرق الأوسط ونيسان العالمية ولفيف من الإعلاميين وكبار عملاء العيسى في المملكة.
وقام الحضور بجولة داخل الصالة لإطلاعهم على مزايا الصالة التفاعلية الجديدة واستعراض أحدث سيارات نيسان من مختلف الطرازات، إلى جانب جولة تفقدية لمركز الصيانة وخدمات ما بعد البيع.
ولدى افتتاحه الصالة الجديدة، ألقى نجيب العيسى كلمة هنأ فيها فريق الشركة على التزامهم بوضع رؤية الشركة موضع التنفيذ والنجاح في تنفيذ استراتيجيتها التوسعية وتطبيق أعلى معايير الجودة في خدمة العملاء ورعايتهم، معربا عن فخره واعتزازه بما أحرزته الشركة خلال الفترة الوجيزة الماضية، مشيدا في الوقت ذاته بدعم وثقة شركة نيسان العالمية ونيسان الشرق الأوسط في شركة العيسى للسيارات.
وتتسم صالة العرض الجديدة بالمواصفات العالمية التي تميز معارض نيسان في أوروبا وتراعي الخصائص المميزة للسوق السعودية.
وعلى مساحة إجمالية بلغت 10 آلاف متر مربع، منها 1100 متر مربع لعرض أكثر من 16 سيارة من مختلف طرازات نيسان و4 آلاف متر مربع لمركز خدمات ما بعد البيع، حيث جاء تصميم الصالة بمنظومة الألوان المميزة لنيسان، وتوفر الصالة لزوارها تجربة تسوق تفاعلية فريدة وممتعة تتيح لهم التعرف على كافة خصائص ومميزات سيارات نيسان. كما تضم الصالة مركزا للتدريب والتطوير يهتم بتصميم وتنفيذ الدورات التدريبية اللازمة لتأهيل الكفاءات في شركة العيسى للسيارات.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة