كارفاخال يتعافى ويحضر مران إسبانيا الأول في المونديال

كارفاخال يتعافى ويحضر مران إسبانيا الأول في المونديال

الثلاثاء - 29 شهر رمضان 1439 هـ - 12 يونيو 2018 مـ
كراسنودار(روسيا): «الشرق الأوسط أونلاين»
خاض اللاعب الإسباني داني كارفاخال اليوم الثلاثاء أول تدريباته مع منتخب بلاده بعد تعافيه من إصابة عضلية، ولكن ورغم ذلك فقد لا يستطيع المشاركة في المباراة الأولى للفريق في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا أمام البرتغال يوم الجمعة المقبل.
وكانت مشاركة كارفاخال، الظهير الأيمن لريال مدريد الإسباني، في الحصة التدريبية للمنتخب الإسباني اليوم في مقر معسكره بمدينة كراسنودار الروسية بمثابة مفاجأة.
وكان كارفاخال أول لاعبي إسبانيا الذين خرجوا إلى ملعب التدريبات وشارك في الحصة التدريبية برفقة زملائه خلال الدقائق الـ15 الأولى التي سمح خلالها بوجود الصحافيين.
وتعرض كارفاخال للإصابة في 26 مايو (أيار) الماضي خلال نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا التي جمعت بين ريال مدريد وليفربول، وانتهت بفوز النادي الملكي 3 – 1.
وغادر اللاعب الإسباني ملعب اللقاء في الشوط الأول بعد تعرضه لإصابة في الفخذ الأيمن، ولكن بعد ذلك كشفت الفحوصات أن الإصابة أقل خطورة مما كان متوقعا، ليقرر جولين لوبيتيجي، المدير الفني لإسبانيا، الإبقاء على اللاعب ضمن القائمة النهائية لفريقه المشارك في المونديال.
ومن المتوقع أن يغيب كارفاخال عن مباراة البرتغال، ولكنه على الأرجح سيكون في حالة جيدة قبل مباراة إيران في 20 يونيو (حزيران) الجاري، ثاني لقاءات إسبانيا في دور المجموعات.
وسيكون ألفارو ادريوزولا، لاعب ريال سوسيداد الإسباني، الخيار الأول للوبيتيجي، للدفع به في مباراة البرتغال على حساب كارفاخال، فيما سيكون ناتشو فيرنانديز، نجم ريال مدريد، الخيار الثاني للمدرب الإسباني إذا ما أراد الاستعانة بخدمات لاعب صاحب نزعة دفاعية.
اسبانيا كأس العالم

أخبار ذات صلة



الوسائط المتعددة