مدرب المنتخب السعودي للاعبيه: الظهور بمستوى مشرف أمام روسيا سيفتح لكم الآفاق

مدرب المنتخب السعودي للاعبيه: الظهور بمستوى مشرف أمام روسيا سيفتح لكم الآفاق

الأخضر افتتح تدريباته في سانت بطرسبرغ... والإصابة تبعد كنو
الأحد - 27 شهر رمضان 1439 هـ - 10 يونيو 2018 مـ
جانب من تدريبات المنتخب السعودي على استاد بتروفسكي الرياضي في مدينة سانت بطرسبرغ الروسية («الشرق الأوسط»)

طالب الأرجنتيني خوان بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي من لاعبيه مضاعفة الجهد وزيادة التركيز في المرحلة القادمة، مشدداً في اجتماعه الفني الذي سبق المران الأول في روسيا على أن الظهور بالمستوى المشرّف في لقاء الافتتاح سيفتح أفاقًا أكبر للمنتخب السعودي.

وأجرى لاعبو الأخضر السعودي اليوم (الأحد)، الحصة التدريبية الأولى على ملعب بتروفيسكي  الرياضي في مدينة سانت بطرسبرغ في روسيا، وسط حضور جماهيري وإعلامي بعد قرار الجهازين الإداري والفني بالسماح لوسائل الإعلام والجماهير.

وافتتح الأرجنتيني بتيزي مدرب الأخضر الحصة المسائية بمحاضرة في منتصف الملعب طالب خلالها اللاعبين باستشعار المسؤولية ومضاعفة المجهود والظهور بالمستوى المشرف في مواجهة الافتتاح أمام روسيا. قبل أن يقسم اللاعبين لمجموعتين الأولى ضمت اللاعبين المشاركين في مواجهة ألمانيا الأخيرة، وخصصت لهم تدريبات استرجاعية وترفيهية، فيما أجرت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية.

واختتم بيتزي التدريبات بمناورة على ربع مساحة الملعب، ولم يستطع اللاعب محمد كنو من إكمال التدريبات بعد تعرضه لكدمة باليد.

وشهدت التدريبات توافد جماهير مدينة سانت بطرسبرغ، كما تواجد الطلبة السعوديين المبتعثين هناك، وحرص لاعبو المنتخب السعودي على تحية الجماهير الحاضرة ومصافحة ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك قبل بداية التدريب.

وسيكون المنتخب السعودي محط أنظار الجماهير الرياضية ووسائل الإعلام العالمية لخوضه مواجهة الافتتاح في المونديال أمام روسيا يوم الخميس القادم، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الأولى بجانب منتخبات أوروجواي ومصر بالإضافة إلى روسيا.


روسيا كأس العالم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة