«من الصفر»... برنامج وثائقي الضيف فيه هو البطل الوحيد

«من الصفر»... برنامج وثائقي الضيف فيه هو البطل الوحيد

معده مفيد النويصر لـ«الشرق الأوسط»: أبحث دائماً عن تفاصيل الشخصيات
الأحد - 27 شهر رمضان 1439 هـ - 10 يونيو 2018 مـ رقم العدد [ 14439]

يشهد شهر رمضان المبارك فورة كبيرة في مجال البرامج والمسلسلات التي تتنافس على أعلى نسبة للمشاهدة، ولكن المحتوى الهادف والثري يبقى هو الغالب.

برنامج «من الصفر» الذي يعده الصحافي والروائي ورئيس القطاع الرقمي في محطة «إم بي سي»، مفيد النويصر، استمر في رسالته بتقديم قصص نجاح لشخصيات ناجحة ومؤثرة في المجتمع السعودي. واللافت في البرنامج الوثائقي أن الضيف هو البطل الوحيد.

ونجح البرنامج في موسمه الثالث في التربع على عرش أكثر البرامج مشاهدة خلال شهر رمضان في السعودية. وسبب النجاح يعود لاختيارات النويصر للشخصيات التي يقدمها البرنامج، كما يحسب له أيضا أن ضيوفه فتحوا خزائن الذكريات في برنامجه دون تحفظ وهكذا قدموا للمشاهد قصص نجاح وكفاح ملهمة لا تنقصها المشاعر واللحظات الخاصة التي قد تدمع عيونهم خلال روايتها.

«الشرق الأوسط» حاورت النويصر حول برنامجه وأهم ضيوفه ويقول: «أنا عندي شغف لمعرفة قصص الناس وحياتهم، وفي أي مجلس أوجد به دائماً أبحث عن تفاصيل الشخصيات التي أقابلها». ويقر النويصر بأن ضغط العمل تسبب بمشكلات صحية له، ولكنه استدرك قائلا: «لكن في كل مرة ومع مشاهدة الردود الإيجابية من الجمهور أنسى ذلك».
...المزيد


السعودية أخبار ترفيه السعودية تلفزيون

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة