ميغان فوكس تلمح لترك العمل الفني

ميغان فوكس تلمح لترك العمل الفني

الأربعاء - 5 شهر رمضان 1435 هـ - 02 يوليو 2014 مـ

ألمحت الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية ميغان فوكس أخيرا، إلى أنها قد تترك العمل الفني، معتبرة أنه من الصعب الجمع بين الأمومة والعمل.

ونقل موقع "كونتاكت ميوزيك" الإلكتروني، المعني بأخبار المشاهير اليوم الثلاثاء عن فوكس، التي أنجبت مرتين خلال عام ونصف العام تقريبا ثم عادت إلى العمل السينمائي سريعا، قولها: "من الصعب جدا أن أكون أما عاملة، ولاسيما أن قلبي غير موجود معي في العمل"؛ وذلك في إشارة إلى ابنيها نوح (19 شهرا) وبودي (شهران).

يذكر أن فوكس قامت ببطولة الفيلم الكوميدي "ذيس إذ فورتي" عام 2012 -وهو نفس العام الذي شهد ميلاد ابنها الأول- ثم قامت ببطولة فيلم الاثارة والحركة الكوميدي "تيناج موتانت نينجا تيرتلز"، الذي من المقرر أن يعرض في وقت لاحق من العام الحالي، وهو نفس العام الذي شهد ميلاد ابنها الثاني في فبراير (شباط) الماضي.

وأشار الموقع الإلكتروني إلى أن إقدام فوكس (28 سنة) على تقديم تلك الأفلام خلال هذه الفترة التي تحتاج فيها إلى رعاية صغيريها، غير نابع من عشقها للتمثيل، ولكن من حرصها على تأمين أسرتها ماديا.

يشار إلى أن فوكس متزوجة من الممثل ومغني الراب الأميركي برايان أوستن غرين (40 سنة) منذ عام 2010، بعد قصة حب قوية بدأت منذ عام 2004.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة