ريبروف يؤكد جاهزية لاعبيه لمواجهة الليلة

ريبروف يؤكد جاهزية لاعبيه لمواجهة الليلة

الهولندي تين: ستكون مباراة ممتعة ونتطلع للفوز
الثلاثاء - 1 شعبان 1439 هـ - 17 أبريل 2018 مـ رقم العدد [ 14385]
ريبروف والعمري خلال المؤتمر الصحافي أمس (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)
جدة: محمد باسنيد
أكد الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب فريق الأهلي أن مباراة فريقه أمام الجزيرة الإماراتي اليوم قوية ولا تختلف عن مواجهات دوري الأبطال الآسيوي، وأضاف: «يجب علينا تحقيق نتيجة إيجابية إذا أردنا المحافظة على صدارة المجموعة».
وأشار ريبروف خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر أمس لتسليط الضوء على مواجهة فريقه الآسيوية إلى أن مباراة الجزيرة ستكون فرصة قوية للتحضير للأدوار الإقصائية من المسابقة. وأوضح مدرب الأهلي «الجميع يعلم أهمية المباراة بعد الانتهاء من المنافسات المحلية ولم يتبق لنا سوى المنافسة على اللقب القاري الكبير وجميع اللاعبين جاهزون للمباراة وحريصون على تقديم الصورة المطلوبة».
وشدد ريبروف على أهمية عودة الفريق لوضعه الطبيعي سريعا وتحقيق الانتصارات بعد فقدان تحقيق بطولة الدولي المحلي، وهو ما عمل عليه خلال تحدثه للاعبين خلال الأيام الماضية.
وأضاف: «اللعب تحت الضغط أمر طبيعي في الأندية الكبرى واللاعبون يتطلب عليهم التركيز داخل الملعب لتحقيق الانتصارات وإسعاد جماهيرهم». ولفت مدرب الأهلي النظر إلى حرصه في التدريب الأخير للفريق على شرح الأخطاء الفنية والأداء العام للفريق.
من جهته قال لاعب فريق الأهلي صالح العمري إنهم يبحثون عن تحقيق الانتصار في لقاء اليوم الذي يجمعهم بشقيقهم نادي الجزيرة الإماراتي ومواصلة صدارة المجموعة وقال: «نحن جاهزون للمباراة لتقديم أداء قوي وقادرون على تحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير».
من جانبه أكد الهولندي هينك تين مدرب فريق الجزيرة الإماراتي أنهم يبحثون عن تحقيق الانتصار في لقاء اليوم الذي يجمعهم بفريق الأهلي بفارق محدد من الأهداف لبلوغ صدارة المجموعة والاستفادة من لعب لقاء الإياب على أرضهم ووسط جماهيرهم، حيث يتصدر الأهلي بـ11 نقطة بينما نملك نحن ثمانية نقاط.
وأضاف: «أتوقع أن تكون المباراة مثيرة وممتعة بين الفريقين حيث يدخل الفريقان المباراة بعد ضمانهم التأهل لدور الـ16 من الجولة الماضية ويلعبان بحثا عن صدارة المجموعة فقط». مشيرا إلى أن فريقه جاهز للمباراة ويبحث عن تقديم مباراة جيدة يحصد من خلالها النتيجة.
كما أكد مدرب الجزيرة جاهزية لاعبيه للمباراة، مشيراً إلى أن التحضيرات سارت بشكل إيجابي. ممتدحا منافسة فريق الأهلي والذي وصفه بالفريق الجيد والمنظم تكتيكيا داخل الملعب وأنه يملك لاعبين مميزين وهو ما يتطلب منهم الأداء بشكل قوي والتركيز الكبير لفرض أسلوبهم مع استغلال الفرص السانحة للتسجيل.
وتقرر أن يرتدي فريق الأهلي في مباراة اليوم التشيرت باللون التفاحي بينما سيرتدي فريق الجزيرة الزي الأبيض المعروف عنه وذلك بعد الاجتماع الفني الذي عقد برئاسة مراقب المباراة السوري محمد سيد المصري وبحضور مندوبي الفريقين.
بينما سيقود اللقاء الحكم الياباني توغو مينورو ويساعده مواطناه أوتشي شينغي المساعد الأول وتاكاغي كوغومي المساعد الثاني والحكم الرابع من هونغ كونغ لاوفونغ.
من جهة أخرى التحق عبد الله بترجي نائب رئيس النادي الأهلي وموسى المحياني مدير الكرة المعين مؤخرا ببعثة فريق كرة القدم الموجود في العاصمة الإماراتية أبوظبي استعدادا لخوض لقاء الجزيرة الآسيوي والوقوف على التحضيرات عن قرب.
واختتم فريق الأهلي تحضيراته بإجراء حصة تدريبية أخيرة على ملعب المباراة (ملعب محمد بن زايد) بنادي الجزيرة وقف من خلاله الجهاز الفني لفريق الأهلي على تطبيق النهج الفني الذي يرغب في تنفيذه خلال المواجهة بجانب الوقوف على القائمة الأساسية التي سيدفع بها في اللقاء.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة