«مركز الملك سلمان للإغاثة» يوزع مساعدات للنازحين في برجا

«مركز الملك سلمان للإغاثة» يوزع مساعدات للنازحين في برجا

الجمعة - 21 جمادى الآخرة 1439 هـ - 09 مارس 2018 مـ رقم العدد [ 14346]
بيروت: «الشرق الأوسط»
وزع «مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية»، بحضور مدير مكتب المركز في بيروت فهد القناص، مساعدات للنازحين السوريين في منطقة برجا، بإقليم الخروب.
وقال القناص، في كلمة له بعد توزيع المساعدات في مهنية البلدة: «هذه المساعدات هي من أصل مشروع توزيع مساعدات على 10 آلاف عائلة سورية خلال الأسابيع المقبلة، وهي تشمل كسوة الشتاء وبطانيات وسترات وشالات نسائية وأدوات منزلية».
بدوره، شكر مستشار وزير الدولة لشؤون النازحين، معين المرعبي رامي محفوض، السعودية على «المساعدات التي تقدمها للنازحين السوريين»، كما ثمن مفتي جبل لبنان، محمد الجوزو، خطوة المملكة، مذكراً بأن مهنية برجا «تأسست بتمويل من المملكة العربية السعودية، من البنك الإسلامي. وعندما وضعنا الحجر الأساس منذ عشرين عاما، كان التبرع الأول من السعودية، وبعدها من الرئيس الشهيد رفيق الحريري، الذي ساعدنا على إنهاء المشروع».
وأضاف: «نحن بحاجة إلى هذه العلاقة الطيبة الغنية بالمحبة والعمل الصالح، وحريصون كل الحرص على أن تظل علاقتنا بالمملكة قوية جداً لأن لبنان لا يستطيع الاستغناء عنها، فهي تحتضن عدداً كبيراً من شباب لبنان الذين يعملون فيها. لذلك، لبنان دائماً على صلة وثيقة بالمملكة، وهو يشكر خادم الحرمين الملك سلمان على هذه البادرة الطيبة».
السعودية لبنان اللاجئين السوريين

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة