رئيس الوزراء البحريني: سنتصدى لأي عمل يضر بالوحدة الوطنية

رئيس الوزراء البحريني: سنتصدى لأي عمل يضر بالوحدة الوطنية

الاثنين - 11 جمادى الآخرة 1439 هـ - 26 فبراير 2018 مـ رقم العدد [ 14335]
المنامة: «الشرق الأوسط»
شدد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني، على أن حكومة بلاده ستتصدى لأي عمل يضر بالوحدة الوطنية، في اشارة الى ما يثار على مواقع التواصل الاجتماعي في هذا الشأن.
وأكد أن البحرين لن تسمح باستغلال الفضاء الإلكتروني للإضرار بالوحدة الوطنية، مضيفاً: «لن نقبل أن يُوظف فضاء التواصل الاجتماعي لتفريغ أحقاد بالنيل من سمعة الناس وأعراضهم وشرفهم أو رميهم بالباطل من القول والتهم».
وأكد الأمير خليفة بن سلمان خلال لقائه في قصر القضيبية أمس، عدداً من أفراد العائلة المالكة والمسؤولين ورجال الأعمال والصحافة والإعلام والمواطنين، أن التفاف شعب البحرين حول قيادته وتلاحمه مجتمعياً حصن البحرين وحافظ على وحدتها وساعدها في تجاوز كل المحطات المفصلية من تاريخها الوطني.
وأضاف: «سنتصدى لأي عمل وكل ممارسة تتسبب في بث الفرقة والكراهية بين هذا الشعب»، وأضاف: «وسائل التواصل الاجتماعي يجب استغلالها لمصلحتنا والدفاع عن وطننا وشعبنا، خصوصاً في ظل المؤامرة الكبرى التي تتعرض لها الأمة».
وخلال اللقاء أشاد رئيس الوزراء بدور مجلس النواب وبأعضاء المجلس، مؤكداً احترام ممثلي الشعب في مجلس الشعب والتعاون معهم من قبل الحكومة إلى أبعد الحدود لتعظيم مكتسبات المواطن ومنجزات الوطن.
البحرين قضايا أمنية البحرين

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة