مدرب فنلندي يقوم بالحياكة أثناء المشاركة في أولمبياد بيونغ تشانغ

مدرب فنلندي يقوم بالحياكة أثناء المشاركة في أولمبياد بيونغ تشانغ

الثلاثاء - 26 جمادى الأولى 1439 هـ - 13 فبراير 2018 مـ
صور تداولها رواد «تويتر» للمدرب الفنلندي أثناء قيامه بالحياكة
بيونغ تشانغ (كوريا الجنوبية): «الشرق الأوسط أونلاين»
في مشهد قد يبدو متناقضاً، رصدت كاميرات الصحف والقنوات التلفزيونية، المتزلج الفنلندي روب تونتيري، وقد بدا عليه القلق والتوتر الشديدان قبل استعداده للقفز على أحد المنحدرات الثلجية أثناء مشاركته في بطولة الأولمبياد الشتوية في بيونغ تشانغ في كوريا الجنوبية، بينما أظهرت الكاميرات نفسها مدربه أثناء قيامه بحياكة شيء ما في اللحظة نفسها.
ووفقاً لما نقلته صحيفة «مترو» البريطانية، فإن رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تداولوا لقطات للمدرب الفنلندي أنتي كوسكينن وهو يمسك بإبرة وخيط في يديه يوم السبت الماضي أثناء استعداد تونتيري للقفز على أحد المنحدرات الثلجية، وقد أبدوا تعجبهم الشديد من هذه الصور. وتساءل الجميع عن ماهية الشيء الذي كان يقوم بحياكته.
ووصف أحد رواد «تويتر» في تغريدة المدرب الفنلندي بـ«الهدوء الشديد»، بينما كتب أحدهم: «المدرب الفنلندي يقوم بالحياكة أثناء استعداد تونتيري للقفز! أرجو أن يخبرنا أحد عما يقوم بحياكته بالضبط».
ومن ناحيتها، أكدت اللجنة الأولمبية الفنلندية على حسابها على «تويتر» أن كوسكينن كان يقوم بالفعل بالحياكة، وأوضحت قائلة: «لقد كان كوسكينن يقوم بحياكة بطانية للمولود الجديد للرئيس الفنلندي ساولي نينستو، ويشارك الفريق الفنلندي بأكمله في صنع هذه البطانية».
وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها رصد المدرب الفنلندي وهو يقوم بالحياكة أثناء بطولة الأولمبياد الشتوية، فقد سبق أن تم رصده في أولمبياد سوتشي 2014 وهو يقوم هو وزملاؤه بحياكة أوشحة كانوا يعتزمون تقديمها كهدية للفريق الفنلندي المتجه إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية للعام 2016 في ريو دي جانيرو.
وكان الرئيس الفنلندي، الذي يبلغ من العمر 69 عاماً، قد رزق يوم 2 فبراير (شباط) الماضي بطفل من زوجته ييني هوكيو، التي تصغره بتسعة وعشرين عاماً، والتي تزوجها في عام 2009، إلا أنها لم يكتب لها الحمل سوى مؤخراً.
كوريا الجنوبية أولمبياد الشتوي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة