شركة علي الفوزان تحصد جائزة أفضل شركة تطوير عقاري في القطاع الصناعي

شركة علي الفوزان تحصد جائزة أفضل شركة تطوير عقاري في القطاع الصناعي

في حفل جوائز مجلة «آرابيان بزنس» في الرياض
الخميس - 14 شعبان 1435 هـ - 12 يونيو 2014 مـ

* حصدت شركة علي الفوزان وأولاده العقارية جائزة أفضل شركة تطوير عقاري في القطاع الصناعي، من قبل مجلة «أرابيان بزنس» الصادرة من مجموعة (آي تي بي) للنشر، في حفل أقيم بقاعة الأمير سلطان في فندق الفيصلية بالرياض.
وتسلم الجائزة علي الفوزان الرئيس التنفيذي لـ«علي الفوزان وأولاده العقارية»، من عبد الرحمن الزامل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، في حضور جمع كبير من رجال الأعمال والمسؤولين في القطاع الحكومي وقطاع الأعمال.
وأشار علي الفوزان إلى أن استراتيجية الشركة، القائمة على المساهمة في التنمية العقارية بالقطاع الصناعي في السعودية، تأتي متواكبة مع رؤية الحكومة السعودية في النظرة لمستقبل الصناعة.
وأضاف: «تتوجه (علي الفوزان وأولاده العقارية) إلى تخطيط وإنشاء الكثير من المدن الصناعية ومخططات المخازن لتكون السعودية واجهة صناعية مميزة، وهذه المشاريع تكون مساندة».
وقد أسست الشركة مشاريع عدة من أهمها؛ مدينة جبل علي الصناعية بالرياض، ومخطط مستودعات رنا، ومخطط مستودعات رنيم، ومخطط مستودعات إسطنبول، ومخطط مستودعات رندا.
وأشاد الفوزان بالخبرة التي اكتسبتها الشركة في المجال العقاري منذ عام 1988، وظهرت في تطوير المخططات سواء السكنية أو الصناعية والمخازن، وكان لها دور واضح في المشهد العقاري في تنمية البلاد، وفي توفير احتياجات هذا القطاع في أكثر من حدث مهم.
وينظر الفوزان إلى حفل جوائز «آرابيان بزنس» كواحد من التظاهرات الاقتصادية المرموقة كونها تعد حدثا محليا إقليميا سنويا بارزا تترقبه أوساط الأعمال، في عدد من دول مجلس التعاون الخليجي.


اختيارات المحرر

فيديو