مؤمن زكريا يشعل تدريبات الأهلي اليوم

مؤمن زكريا يشعل تدريبات الأهلي اليوم

إدارة النادي تتجه لتوقيع العقوبة القصوى على دا سيلفا
الاثنين - 27 شهر ربيع الثاني 1439 هـ - 15 يناير 2018 مـ رقم العدد [ 14293]
من مباراة الأهلي الأخيرة أمام الباطن (تصوير: علي خمج)

ينتظر أن تشهد تدريبات فريق الأهلي مساء اليوم، مشاركة اللاعب الدولي المصري مؤمن زكريا الذي تعاقد معه النادي مؤخرا قادما من صفوف الأهلي المصري.
وسيصل اللاعب إلى جدة اليوم الاثنين وهو في جاهزية بدنية وفنية تامة للمشاركة مع فريقه الجديد بدءا من لقاء العروبة في مسابقة الكأس بعد أن تواصلت مشاركته مع فريقه السابق الأهلي؛ وآخرها بطولة السوبر المصري أمام فريق المصري البورسعيدي يوم الجمعة الماضي.
ويستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الاثنين على «ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل» بعد أن كافأ سيرغي ريبروف مدرب الفريق اللاعبين بمنحهم يومي راحة أعقبت انتصارهم على الباطن.
ويستعد الأهلي لملاقاة فريق العروبة يوم السبت المقبل على ملعب «الجوهرة المشعة» في «مدينة الملك عبد الله الرياضية» بجدة ضمن مواجهات دور الـ16 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
من جهة أخرى، وصل إلى جده المهاجم البرازيلي ليوناردو دا سليفا بعد غيابه عن فريقه لمدة تجاوزت 3 أسابيع عقب منحه إجازة قصيرة لمدة 4 أيام من قبل إدارة النادي ومدرب الفريق ريبروف لإنهاء ارتباطاته الخاصة في بلاده.
وينتظر أن يكون اللاعب دا سليفا قد اجتمع مع إدارة الكرة في فريق الأهلي أمس الأحد لتوضيح أسباب تأخره عن الحضور للتدريبات حسب الاتفاق قبل مغادرته إلى بلاده وتقديم المستندات الخاصة بالقضية التي أجلت حضوره حتى هذا التاريخ.
وستوقع إدارة النادي الأهلي العقوبة القصوى على اللاعب حسب اللائحة الداخلية بالنادي، وهي الخصم من راتبه، بينما سيلتقي اللاعب قبل انطلاقة تدريب اليوم بالمدرب ريبروف لشرح أسباب تأخيره وتقديم الاعتذار له عن التأخير في الحضور حسب الاتفاق معه قبل المغادرة إلى بلاده بسبب الأمور التي استجدت على قضيته.
وينتظر وضع برنامج لياقي انفرادي للاعب من قبل الجهاز الفني لفريق الأهلي لاستعادة معدله اللياقي وتجهيزه للمنافسات المقبلة؛ حيث وضحت حاجة اللاعب لبعض الوقت قبل العودة إلى التدريبات الجماعية بصورة طبيعية بسبب ابتعاده عن التدريبات لفترة ليست قصيرة.
من جهة ثانية، وصل اللاعب عمر السومة إلى ميونيخ الألمانية لعرض إصابته على الجراح الألماني كريستيان كيناست الذي أجرى العملية للاعب قبل نحو أسبوعين.


رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة