دياز: الهلال يعاني من مشكلة... والكلاسيكو انطلاقتنا الحقيقية

دياز: الهلال يعاني من مشكلة... والكلاسيكو انطلاقتنا الحقيقية

الحبسي قال إنهم سيرضون جماهيرهم بنقاط الاتحاد
الجمعة - 25 شهر ربيع الثاني 1439 هـ - 12 يناير 2018 مـ رقم العدد [ 14290]
دياز ومساعده لدى إشرافهما على استعدادات الهلال للكلاسيكو (المركز الإعلامي بنادي الهلال)
الرياض: فارس السبيعي
أكد الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال, أهمية مباراة فريقه أمام الاتحاد غدا ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين, وقال: نسعى لإيقاف نزيف النقاط والظهور بشكل قوي وثقتي بلاعبي فريقي لا تزال كبيرة فهم نفس العناصر التي حققت لنا البطولات الموسم الماضي, وأوصلتنا إلى نهائي آسيا.
وتابع: صحيح أنني لم أكن راضيا عما قدمناه في الثلاث مباريات الماضية وكانت لدينا مشكلة واضحة في إنهاء الهجمة وعدم استغلال الفرص لكننا نعمل بكل جهد للتغلب على هذه المشكلة.
وعن تأثير الغيابات على الفريق في الكلاسيكو, قال: ‏لدينا بعض الغيابات في لقاء الاتحاد, ‏صحيح أننا نعاني من الغيابات المتكررة ولم نقدم مستويات مأمولة ربما بسببها وبأسباب أخرى ولكن نملك الثقة في باقي العناصر ولدينا عناصر بديله جيدة قادرة على سد نقص أي غياب.
ووجه دياز رسالة خاصة للجماهير الهلالية قائلا: ‏الهلال بحاجتكم ووضعنا ما زال جيدا والدوري طويل ويجب أن نقاتل عليه فالتعثر وارد في كرة القدم لذلك نحتاج وقفة جمهورنا.
ومن جهته وصف علي الحبسي، حارس مرمى فريق الهلال، المباراة التي ستجمع فريقه مع الاتحاد بـ(المباراة الجماهيرية والمهمة)، موضحاً أن لها طابعا مختلفا بسبب أهداف الفريقين.
وأشار الحبسي إلى أن رغبة اللاعبين تتمثل في الظهور بشكل متميز يرضي الجماهير، وأن يكونوا في قمة عطائهم وتركيزهم.
وتابع: «نتمنى أن يكون ظهورنا أفضل من المباريات الأخيرة، يجب علينا أن نلعب بكل ثقة في لقاء الاتحاد، ونستعيد ثقة جماهيرنا، ونحقق الثلاث نقاط».
وواصل الحبسي تصريحاته، حيث قال «الهلال ناد كبير، أي لاعب يمثله يجب عليه تحمل الضغوط».
واختتم الحارس العماني حديثه قائلا «الجمهور ينتظر أن يظهر اللاعب بالمباريات في قمة عطائه لتحقيق ما يسعده».
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة