يوسف الخال يقدم عرضاً مغرياً إلى تلفزيون لبنان الرسمي

يوسف الخال يقدم عرضاً مغرياً إلى تلفزيون لبنان الرسمي

الجمعة - 17 شهر ربيع الثاني 1439 هـ - 05 يناير 2018 مـ رقم العدد [14283]
بيروت: فيفيان حداد
في مقابلة تلفزيونية أطل خلالها في برنامج «لهون وبس» على شاشة «إل بي سي آي»، قدم الممثل ليوسف الخال عرضا مغريا إلى تلفزيون لبنان الرسمي. فقد عبر الممثل اللبناني عن استعداده لتمثيل 13 حلقة من مسلسل درامي خاص بالتلفزيون المذكور دون أن يتقاضى أي أجر عنها. وعندما سأله مقدم البرنامج هشام حداد مستوضحا إياه عن سبب هذه المبادرة أجاب: «أن تلفزيون لبنان يستحق منا هذه المساهمة من أجل نهضته وإعطائه الفرصة لإبراز مكانته من جديد بين الشاشات الأخرى، لا سيما أننا جميعا تابعنا هذا التلفزيون منذ نعومة أظافرنا عندما كان المتنفس الوحيد بالنسبة للبنانيين وفسحة التسلية النادرة المتوفرة له».
والمعروف أن تلفزيون لبنان شهد تراجعا ملحوظا في شبكات برامجه وفي تحقيق نسبة مشاهدة عالية من قبل اللبنانيين منذ فترة طويلة، إثر تخبطه في مشاكل عديدة بينها إدارية ومالية.
وأشار الخال إلى أن الدعوة مفتوحة أمام زملائه الذين يرغبون في مشاركته هذه المبادرة وقال: «أهلا بكل من يحب أن يتعاون معي والانضمام إلى هذه المبادرة فأنا شخصيا سأؤدي مهمتي دون أي مقابل مادي، وهم أحرار في اعتماد أسلوبي هذا أو العكس فهذا القرار يعود إليهم».
وكان يوسف الخال قد حلّ ضيفا على برنامج «لهون بس» ليتحدث عن دوره في مسرحيته الجديدة «حركة 6 أيار»، وكذلك عن مسلسله الرمضاني الجديد «هوا أصفر» الذي صوره في سوريا ويجسد فيه شخصية مختلفة عما سبق وقدمها في هذا المجال وترتكز على الشر.
لبنان Arts تلفزيون

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة