الاتحاد يمنح لاعبيه فرصة تشجيع المنتخب السعودي

الاتحاد يمنح لاعبيه فرصة تشجيع المنتخب السعودي

لاعبو الفريق سيوجدون في ملعب هزاع بن زايد
الثلاثاء - 7 ذو الحجة 1438 هـ - 29 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14154]
لاعبو الاتحاد يحتفلون بأحد أهدافهم في ودية الجزيرة الإماراتي الأخيرة (المركز الإعلامي بنادي الاتحاد)
جدة: إبراهيم القرشي
سيتواجد لاعبو الاتحاد في مدرجات ملعب الشيخ هزاع بن زايد بمدينة العين مساء اليوم, وذلك لمساندة زملائهم في المنتخب السعودي خلال لقائهم المنتخب الإماراتي ضمن الجولة قبل الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.
وفضلت إدارة الاتحاد بالتنسيق مع الجهاز الفني منح اللاعبين يوم راحة عن الحصة التدريبية التي ستقام مساء اليوم وذلك للتواجد لمؤازرة الأخضر السعودي في مواجهته المفصلية لخطف النقاط الثلاث والعودة بها إلى الوطن وتعزيز آماله في التأهل لنهائيات كأس العالم.
فيما كان التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد فرض يوم أمس حصتين تدريبيتين على اللاعبين بعد أقل من 24 ساعة على نهاية مواجهة الفريق الودية الأولى ضمن برنامج المعسكر الخارجي الذي يقيمه الفريق بجبل علي بمدينة دبي الإماراتية استعداداً لاستئناف المنافسات الرياضية في السعودية بعد التوقف لمشاركة الأخضر في التصفيات المؤهلة للبطولة العالمية.
وأضفى فوز فريق الاتحاد على الجزيرة الإماراتي بثلاثية نظيفة ارتياحا كبيرا لأعضاء بعثة الفريق، والاطمئنان على سير العمل بالصورة الإيجابية المخطط لها، في الوقت الذي ينتظر الفريق خوض ثلاث مواجهات ودية أخرى تأتي في مقدمتها أمام النصر الإماراتي.
واقتصرت الحصة التدريبية الصباحية على تواجد اللاعبين بصالة اللياقة البدنية وإجراء تدريبات تقوية للعضلات، في الوقت الذي شهدت الحصة التدريبية المسائية التركيز على الجوانب اللياقية والفنية بتدريبات منوعة.
وشهد مران الأمس مشاركة اللاعبين العائدين من الإصابة بالتدريب الجماعي والمناورة الكروية التي فرضها الجهاز الفني بين اللاعبين في الحصة المسائية يتقدمهم اللاعبون عبد الرحمن الغامدي وتركي الخضير وعمار النجار، بينما لم يشارك في المران أحمد عسيري حيث تواجد مع الجهاز الطبي لتلقي العلاج إثر الإصابة التي لحقت به في المباراة الودية الأولى للفريق، وشخصت بكونها بسيطة، إلى جانب المحترف المصري محمود كهربا الذي غادر إلى بلاده للالتحاق بمعسكر المنتخب المصري المشارك في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.
من جهة أخرى، واصلت إدارة الاتحاد عملها الدؤوب تجاه إغلاق ملف المطالبات المالية على النادي، في سعيها لاستخراج الرخصة الآسيوية ومشاركة الفريق في مواجهة الملحق وتحقيق الطموحات الاتحادية للمشاركة في نسخة دوري أبطال آسيا المقبلة، في الوقت الذي أشار إنمار الحائلي رئيس النادي إلى تجاوز الإدارة ما نسبته 80 في المائة من متطلبات الرخصة التي ستمكن الفريق من المشاركة في البطولة القارية.
الامارات العربية المتحدة كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة