دياز لماتياس: أثبت أحقيتك بارتداء شعار الهلال

دياز لماتياس: أثبت أحقيتك بارتداء شعار الهلال

ميليسي يتعافى وينضم للتدريبات نهاية الأسبوع الجاري
الاثنين - 6 ذو الحجة 1438 هـ - 28 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14153]
ماتياس في مباراة الهلال الأخيرة أمام العين الإماراتي (تصوير: بدر الحمد)
الرياض: فارس السبيعي
علمت «الشرق الأوسط» أن الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق الأول بنادي الهلال اجتمع بالمحترف الأوروغوياني ماتياس بيرتوس وطالبه ببذل جهد أكبر في المرحلة المقبلة لإثبات أحقيته بارتداء شعار الفريق.
وكان اللاعب تعرض لحمله انتقادات جماهيرية من قبل أنصار نادي الهلال بعد المستوى الهزيل الذي قدمه في لقاء العين الأخير.
وكان اللاعب تعرض لشد عضلي استدعى خروجه من مباراة العين ويواصل الآن برنامجه التأهيلي, في الوقت الذي اقترب مواطنه نيكولاس ميليسي من الانتهاء من برنامج علاجه وتأهيله تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية نهاية الأسبوع الجاري حيث يتم تجهيزه للمشاركة في لقاء الإياب لدور الثمانية الآسيوي أمام العين يوم الاثنين 11 سبتمبر (أيلول) المقبل خصوصا أن اللاعب عبد الله عطيف سيغيب عن هذا اللقاء بسبب تراكم البطاقات.
ومن جانب آخر صدر في الأرجنتين كتاب (الأكثر فوزا) ويستعرض فيه مؤلفه مشوار وتاريخ المدرب الأرجنتيني رامون دياز منذ أن كان لاعبا أسطوريا في نادي ريفر بليت ومنتخب الأرجنتين حتى أصبح من أعظم المدربين في تاريخ الأرجنتين وحقق الكثير من الإنجازات لاعبا ومدربا حتى تواجده في تدريب نادي الهلال.
ويحتوي الكتاب على مسيرة دياز الرياضية وبعض مواقفه في حياته الشخصية وكشفت إحدى الصحف الأرجنتينية أن الكتاب يباع حاليا في الأرجنتين وحقق نسبة مبيعات عالية منذ صدوره للسوق الأرجنتينية.
يذكر أن دياز قاد الهلال في 26 مباراة فاز في 21 مباراة ولم يخسر إلا مباراتين فقط في جميع البطولات ليقود الزعيم إلى تحقيق بطولة دوري المحترفين الذي غاب الهلال عن تحقيقها لخمس سنوات وحقق معها كأس الملك ليجمع فيها الدوري بكأس الملك, واشتهر دياز في الأرجنتين بلقب ملك بطولات الدوري بعد تحقيقه لبطولة الدوري سبع مرات في رقم قياسي لمدرب أرجنتيني.
السعودية رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة