احتفل بعيد الأضحى بإقامة فاخرة في الـ«ريتز كارلتون ـ البحرين»

احتفل بعيد الأضحى بإقامة فاخرة في الـ«ريتز كارلتون ـ البحرين»

الأحد - 5 ذو الحجة 1438 هـ - 27 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14152]
احتفل بعيد الأضحى ودلل نفسك بتجربة فخامة ساحرة في فندق الـ«ريتز كارلتون - البحرين» مع إحساسك بالتميز في أحد المواقع الأغنى بالمناظر الخلابة في الجزيرة. وانسجاماً منه مع روح التكاتف والانسجام التي تميز العيد، ويقدم فندق الـ«ريتز كارلتون - البحرين» قائمة اختيارات غنية من الترفيه العائلي وباقات مختارة من عروض العطلات الخاصة لجعل هذا العيد مناسبة لا تنسى أبداً.
من جهته، قال سفيان العلام المساعد التنفيذي لمدير عام فندق الـ«ريتز كارلتون - البحرين» أن هذا المنتجع الذي يأخذ بالألباب ملاذاً مثالياً بعيداً عن صخب المدينة، يقدم مجموعة مختارة من القوائم المثيرة والبوفيهات المترفة التي تقدم تجربة طعام لذيذ المذاق لجميع الزوار كما من الممكن تمديد إقامتك على مستوى نادي الريتز - كارلتون®، واستمتع بتوفير بنسبة 33 % لكل ليلة عند الحجز لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر. إنها الباقة المثالية لإطالة جو العطلات في الأماكن الحصرية للإقامة على مستوى النادي، بما في ذلك الدخول إلى صالة النادي.
وأكد العلام أن المنتجع يقدم برنامج أطفال الـ«ريتز» التعليمي والمبتكر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 4 أعوام إلى 12 عاماً، مع الأنشطة التي تركز على المياه والأرض والثقافة والمسؤولية البيئية. البرنامج مجاني لنزلاء الفندق. و يمكنكم التوجه إلى نادي الرشاقة في الـ«ريتز - كارلتون» خلال العيد والتمتع بأفضل المعالجات التي ستساعد على تنشيط حيويتكم.
البحرين سفر و سياحة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة